بشأن حصة العلوم ومجموعات التقوية.. أحدث توجيهات وزير التعليم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصدر محمد عبداللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عدد من التوجيهات الهامة، في إطار متابعته للعام الدراسي الحالي 2024 - 2025.
 

أحدث توجيهات وزير التعليم

جاءت توجيهات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني خلال جولته في عدد من مدارس محافظة كفرالشيخ، لمتابعة انتظام الدراسة في نهاية الأسبوع الأول من العام الدراسي الجديد 2024 / 2025.

وخلال جولته، اطمأن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، على انتظام سير العملية التعليمية،  أثنى الوزير على مستوى الطلاب والالتزام بالكثافة الطلابية بالمدرسة.

وحرص الوزير خلال جولته على متابعة تنفيذ الإجراءات والآليات المعلنة لتوزيع الكثافات الطلابية والقرارات والتعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسي، كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

وأصدر وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارا وتوجيها عاجلا لجميع المدارس، بأهمية حضور الطلاب في المعمل خلال حصة العلوم بشكل أسبوعي، كما وجه بتفعيل مجموعات التقوية بالمدارس.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الوزارة تسعى لتوفير منظومة تعليمية متميزة للطلاب تغنيهم عن أي مصادر خارجية للتعليم، وتهيئة المناخ المناسب لهم أثناء العملية التعليمية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق