أشهر خناقة بين الفنانين بسبب مباراة القمة، شكري «زملكاوي» وشادية «أهلاوية»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ينتظر عشاق الرياضة المصرية، اليوم الجمعة، المواجهة القوية بين الأهلي والزمالك في قمة كأس السوبر الإفريقي، الذي من المقرر إقامتها اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، على استاد المملكة أرينا بالسعودية.

نجوم الفن في الرياضة.. مين أهلاوي ومين زملكاوي؟

 

وينتمي عدد من نجوم الفن، سواء للنادي الأهلي أو الزمالك، وأحيانا يكون انتماؤهم أو تشجيعهم غير «عادي» ولكن هناك العديد من النجوم لفتوا النظر إليهم بتعصبهم الكروي من أمثال: الفنان فؤاد المهندس، أحمد السقا، محمد منير، شكري سرحان، شادية وغيرهم.

نجل فؤاد المهندس: «والدي كان زملكاوي كبير.. وبيحب حسن شحاتة والخطيب» - فن - الوطن

أشهر خناقة في الوسط الفني بين الأهلي والزمالك

يجمع بين الفنان شكري سرحان والفنانة شادية، علاقة صداقة قوية ولم يحصل بينهما أي خلاف طوال مشوارهما الفني، سواء خلاف واحد وكان بسبب الأهلي والزمالك، حيث أن الفنان شكري سرحان كان زملكاوي صميم حتى أنه كان دائمًا يردد جملة:  «محدش يبات في بيتي مش زملكاوي».

وكان الفنان شكري سرحان والفنانة شادية، يقومان بتصوير فيلم «الهاربة» وفي نفس التوقيت كان من المفترض إذاعة مباراة بين الأهلي والزمالك ونشبت بينهما مشادة بسبب المباراة لأن الفنانة شادية كانت تُشجع الأهلي.

قصة اعتزال شكري سرحان واعتكافه بالمسجد في سنوات عمره الأخيرة

 

مشاجرة في تصوير فيلم الهاربة بسبب مباراة

قرر طاقم عمل فيلم «الهاربة» الاستماع لمباراة الأهلي والزمالك عبر الراديو، وكان كل منهما يشجع النادي الذي يُحب بحرارة شديدة وحماس ووصل التشجيع بينهما إلى حد الشجار، ولكن قرر مخرج العمل إنهاء هذا الشجار ببدء التصوير.

وعقب الشجار الذي نشب بين شكري سرحان وشادية بسبب مباراة الأهلي والزمالك، دفع بهما المخرج لتصوير مشهد غرامي من أجل تحسين الحالة بينهما بعد مشاجرتهما، واديا المشهد ببراعة شديدة ليقول المخرج في نهايته «جول» بدلًا من «ستوب».

1d22520268.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق