بعد تصدره التريند، مواعيد عرض مسلسل البحث عن علا 2

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تصدر مسلسل "البحث عن علا الجزء الثاني"، محركات بحث جوجل عقب عرض أولى حلقاته بالأمس عبر منصة نتفليكس.

وفيما يتعلق بمواعيد عرض مسلسل “البحث عن علا الجزء الثاني”، فأنه يذاع دفعة واحدة عبر «نتفليكس»، ويتكون من 6 حلقات، وبمجرد الدخول على المنصة يمكن مشاهدتها كلها مجمعة، إذ تدور أحداثه استكمالًا للجزء الأول حيث تعود علا عبدالصبور، التي تجسد شخصيتها الفنانة هند صبري، في مغامرة جديدة رفقة عائلتها لتفهم طبيعة تعقيدات الحياة في ظل تأرجح عملها الذي يكون على حافة الانهيار.

أبطال مسلسل البحث عن علا الجزء الثاني

مسلسل “البحث عن علا الجزء الثاني”، بطولة الفنانة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، طارق الإبياري، آيسل رمزي، عمر شريف، ياسمينا العبد، تأليف غادة عبد العال، هناء محمود، سيف عمر، زيزيت سعيد، هشام حمزة، إخراج هادى الباجورى.

نجاح هند صبري بـ مفترق طرق

ومن جانب آخر، حققت هند صبري، نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل "مفترق طرق"، الذي عرض في شهر يونيو الماضي عبر منصة "شاهد".

أحداث مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق"، تدور أحداثه أميرة التي تجد  نفسها في مفترق الطرق، بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

 

أبطال مسلسل مفترق طرق

مسلسل "مفترق طرق"، بطولة الفنانة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، علي الطيب، جومانا مراد، هدى المفتي، يوسف الكيدواني، جودي مسعود، نهى عابدين، ليلى عز العرب، أحمد كشك، تأليف شريف بدر الدين، إخراج محمد يحيى.

نابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق