منة شلبي تشوق الجمهور لـ"الهوى ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شوقت الفنانة منه شلبي، المتابعين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، لانطلاقة أحدث أعمالها بدور العرض السينمائية التي تحمل اسم “ الهوى سلطان” خلال الساعات القليلة الماضية، ولذك استعدادا لخوض المنافسة بين الأفلام في الفترة المقبلة. 

 

وشاركت منة شلبي، عبر حسابها على “إنستجرام” البرومو التشويقي لفيلم الهوى سلطان الذي يشاركها في بطولته الفنان أحمد داوود، معلقة عليه قائلة: تم إطلاق الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر "الهوى سلطان" من بطولة منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، ومن إخراج هبة يسري.

 

 

 

تفاصيل فيلم الهوى سلطان لأت منة شلبي 
 

ويشارك في بطولة الفيلم كلٌ من: أحمد داود، أحمد خالد صالح، جيهان الشماشرجي، سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف بينهم: خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

آخر أعمال منة شلبي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال منة شلبي مسلسل تغيير جو الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، بالتعاون مع باقة كبيرة من النجوم. 

مسلسل "تغيير جو"، دارات أحداثه حول فتاة تعاني من عدة أزمات في حياتها، منها إدمان والدتها للمهدئات وتحاول علاجها بكل الطرق الممكنة، وتواجه العديد من المصاعب والمواقف خلال رحلتها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

 

وفي وقت سابق، أكد السيناريست تامر حبيب، أن أول لقاء بينه وبين النجمة منه شلبي بعد أزمتها الأخيرة كان من أسود أيام حياته، قائلا: "اليوم ده كان من أسود الأيام اللي مرت عليا في حياتي وكنت هموت مش عارف أوصل لها لحد ما عرفت أنها في طريقها للبيت".

 

وأضاف تامر حبيب، في تصريحات تليفزيونية، أنه علم حبه الشديد لها خلال هذه الأزمة، متابعا: "عرفت قد ايه أنا بحبها وأخذتها في حضني وكان كل همي تضحك وتتبسط عشان تنسى الأزمة الكبيرة دي وربنا ما يحكم على حد ونفسيتها حاليا أفضل ونزلت اشتغلت".

 

وأوضح، أن الضغط مش من الموقف ولكن من القسوة الشديدة من البشر، متابعا: "كأن الناس كانت نازلة معاها من الطيارة، وفي ناس مهمتها تهاجم ويمكن كانوا موجودين ومش عارفين بسبب السوشيال ميديا وفي عزاء امي اتهاجمت".


 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق