آخرهم يحيي الفخراني.. أبرز النجوم ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل قطاع كبير من نجوم الفن استعداداتهم للسباق الرمضاني القادم 2025، وبالرغم من وجود عدد كبير من النجوم بالمنافسة في رمضان 2025، إلا أن تفاجئ الجمهور بغياب عدد من نجوم الفن، ونرصد في هذا التقرير أبرز النجوم الذين اعتذروا عن المشاركة في رمضان القادم . 

 

يحيي الفخراني 

 

صرح المنتج جمال العدل مؤخرا أن الفنان يحيى الفخراني لا يحب المشاركة في أعمل درامي إلا بعد كتابة العمل كاملًا، كما أن الشركة التي تكتب المسلسل تأخرت في كتابة المسلسل والنص الدرامي، منوهًا بأن القرارات الإنتاجية أخذت وقت طويل ولكن ذلك لا يقلل من الفنان يحيى الفخراني، وأوضح أن مسلسل الأستاذ من الممكن أن يتم إنتاجه قبل رمضان . 

 

295.jpg

 

كريم عبد العزيز 

 

بالرغم من النجاح الطاغي والجماهيري الذي حققه النجم كريم عبد العزيز بمسلسل الحشاشين في رمضان الماضي، إلا أنه سيغيب عن المشاركة في رمضان القادم، وكان كريم عبد العزيز قد صرح في تصريحات تليفزيونية عن وجود مسلسل كان بالفعل سيحضره في رمضان القادم ولكن قرر تأجيله لوفاة المنتجين الأربعة، كما يواصل كريم عبد العزيز أيضا تحضيراته لعدد من المشاريع السينمائية مما يصعب مشاركته في رمضان 2025 . 

 

296.jpg

 

 

أحمد عز 

 

كان الفنان أحمد قد أعلن في وقت سابق خلال العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 أنه لن يشارك في رمضان 2025 لانشغاله بالعديد من الأعمال السينمائية التي يواصل تحضيرها وتصويرها أبرزها فيلم فرقة الموت الذي يواصل تصويره خلال الوقت الحالي، حيث كان الظهور الأخير لأحمد عز في السباق الرمضاني كان مسلسل الاختيار 3 الذي عرض في رمضان 2022 . 

 

303.jpg

 

 

محمد رمضان 

 

بالرغم من إعلان الفنان محمد رمضان عن تعاقده على مسلسل جديد في رمضان إلا أنه لم يصرح رسميا عن وجوده في رمضان 2025، وذلك لانشغاله بفيلم أسد الذي يواصل تصويره خلال الوقت الحالي، كما تعاقد مؤخرا على تقديم رواية لوكاندة بير الوطاويط  للكاتب الكبير أحمد مراد في عمل سينمائي.

 

308.jpg

 

 

أمير كرارة 

 

ولأول مرة يغيب الفنان أمير كرارة عن المشاركة في موسم رمضان، حيث لن يشارك كرارة في رمضان 2025 لانشغاله بمشاريع سينمائية أخرى . 

 

310.jpg

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق