أمال ماهر تعود بـ"أسبق" بالتعاون ...

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الفنانة أمال ماهر نشاطها الفني بطرحها لأحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم “ اسبق” عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر خلال الساعات القليلة الماضية، والتي تدعم بها النهضة التي تقدمها الدولة في مصر. 

 وأغنية اسبق لـ أمال ماهر، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي.

وكانت أمال ماهر، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام”، أعلنت عن طرحها لأغنية اسبق، قائلة: اسبق دلوقتي على يوتيوب.

وتضمنت كلمات أغنية اسبق لـ أمال ماهر الأتي: كل يوم بنصحي على فرصة من جديد، بداية لكل حاجة بأيدنا مش بعيد، الكنز بين أيديك تقدر تشده ليك، أمن بنفسك وأنت هتوصل أكيد.

 

آمال ماهر تتصدر التريند بسبب إطلالتها

 

 

وفي وقت سابق، تصدرت آمال ماهر التريند في الساعات الماضية ، بسبب إطلالتها الذهبية في حفل مهرجان قرطاج، بتونس، وهي السهرة التي جاءت بعد غياب قرابة 9 سنوات.

كانت آمال ماهر قد غنت خلال حفل مهرجان قرطاج مجموعة من أشهر أغانيها التي يعشقها الجمهور ويتفاعل معها، وفي تعليقها الأول على عودتها إلى مسرح «مهرجان قرطاج الدولي»، عبّرت عن سعادتها الغامرة و قالت في تصريحات إعلامية: «جمهور قرطاج مكانة خاصة في قلبي، فهم يغنّون معي بكل حب، وهذا يمنحني شعورًا بالتحليق في السماء».

 

تحدثت الفنانة آمال ماهر عن علاقتها الفنية بالمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية قائلة،" كان فى بينا نجاحات فنية"، مشيدة بالحفلات الفنية التى يشهدها موسم الرياض.

 

آمال ماهر عن علاقتها بـ تركى آل الشيخ: قوية وكان فى بينا نجاحات فنية

 

وتابعت فى لقاء مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج " الحكاية"، تعليقاً على شائعات اختطافها التى أثارت الجدل،" أنا كنت تعبانة وفجأة سمعت الكلام ده فا أنا اتخضيت وأهلى اتخضوا وأكلم أهلى مكنوش مصدقين.. ده مجرد تعب".

ووجهت رسالة لجمهورها قائلة،" اطمنوا أنا بخير ومافيش حاجة أنا بس قليلة الظهور.. بس الفترة الجاية هتشوفونى كتير الفترة الجاية، وده هيظهر في الأعمال اللي بحضرها للجمهور".


 

 

 

 

 

 

 

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق