ترامب داخل مطعم ماكدونالدز يثير الجدل العارم وكشف ما فعله مع الزبائن

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ترامب داخل مطعم ماكدونالدز  شهدت مواقع التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد انتشار فيديو للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يقدم الطعام للزبائن من خلال نافذة الطلبات في أحد مطاعم الوجبات السريعة بولاية كيستون. أثار الفيديو سخرية واسعة بين المستخدمين، حيث لم يتردد الكثير منهم في التعليق بشكل ساخر على المشهد.

ترامب داخل مطعم ماكدونالدز

الفيديو الذي أظهر ترامب في هذا الموقف غير المعتاد حقق انتشارا واسعا، وتفاعل معه الكثير من الأشخاص على مختلف المنصات. كتب أحدهم معلقا: “مكانه المناسب وكتير عليه”، بينما أضاف آخر: “سبب آخر للمقاطعة”واستمر التعليقات الساخرة، حيث قال شخص آخر: “الحمد لله على نعمة المقاطعة”. فيما علق مستخدم آخر قائلا: “عشان العرب يشتروا من ماكدونالدز كتير”.

ترامب داخل مطعم ماكدونالدز

ترامب داخل مطعم ماكدونالدز

أثار فيديو للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب وهو يقدم الوجبات داخل أحد مطاعم ماكدونالدز تفاعلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حدث ذلك عندما توقف ترامب أمس عند أحد فروع سلسلة الوجبات السريعة في ولاية بنسلفانيا خلال جولته في ولاية كيستون حيث ارتدى زي العمل الخاص بالعاملين في المطعم بدلاً من ملابسه المعتادة.

ترامب يعلن سر الورقة الرابحة

ترامب يعلن سر الورقة الرابحة

في الفيديو، يظهر ترامب وهو يسلم الوجبات للزبائن من خلال نافذة الطلبات في المطعم، الذي كان مغلقًا خصيصًا لهذا الحدث. وقال ممازحًا: إنه صنع الطعام بنفسه،وأكد أن الوجبات مسؤوليته بالكامل. كما توجه ترامب لمالك المطعم في فيسترفيل تريفوس قائلاً: “أنا أبحث عن وظيفة وكنت دائمًا أرغب في العمل في ماكدونالدز، لكن لم أتمكن من فعل ذلك من قبل”. وأضاف ممازحًا أنه ينافس سيدة زعمت أنها عملت في ماكدونالدز، لكنه أشار إلى أن قصتها كانت مختلقة بالكامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق