مصرع شخص وإصابة الاخر تحت عجلات القطار بالمنوفية

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتبت: نهى عبد الصادق

الإثنين، 21 أكتوبر 2024 08:47 م 10/21/2024 8:47:30 PM

سادت حالة من الحزن الشديد بمدينة أشمون وبالأخص على محطة القطار حيث لقي شخص مصرعه وأصيب آخر  إصابة بالغة فتم بتر قدميه  في حادث مأساوي كبير أثناء محاولتهما اللحاق بالقطار في محطة مدينة أشمون التابعة لمحافظة المنوفية، وفورا تم نقلهم الشخصان إلى المستشفى.


وقع الحادث في السابعة والنصف صباح اليوم الإثنين، أثناء مرور قطار 534 المتجه إلى القاهرة عند مقابلته لقطار 535 المتجه إلى منوف - شبين طنطا في أشمون، ومع محاولة من  المواطنين للنزول بطريقة مختلفة ومعاكسة لنفس اتجاه الرصيف في محاولة منهم ليلحقوا بالقطار فاصطدم القطار المقابل بهما مما أدى إلى وفاة شخص وإصابة أحدهما ببتر قدميه.

وأكد مصدر لـ"بصراحة" أن المصاب هو"محمد عبدالحفيظ أبو عمر" ويبلغ من العمر  19 عام  بكلية الحاسبات والمعلومات، وأصيب ببتر قدميه  ، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي الرعايه الطبية اللازمة، كما توفي محمد إبراهيم عبدالغفار حسن، 40 عامًا، والذب يعمل سائق، وتم نقله إلى مشرحة مستشفى أشمون العام لإنهاء تصاريح الدفن.

وتعد أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز أشمون العميد محمد أبو العزم، يفيد بورود بلاغ بوفاة شخص وإصابة آخر في حادث قطار، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق