قبل مواجهة الأهلي.. العين يخسر من الهلال في دوري أبطال آسيا

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق الهلال السعودي فوزا ثمينا على مضيفه العين الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة، في اللقاء الذي جمع الفريقين، على استاد طحنون بن زايد بالإمارات ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأحرز هدف التقدم لصالح الهلال اللاعب أليكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 26 بمجهود فردي رائع من رينان لودي لاعب الهلال بعد تمريرة من أليكساندر ميتروفيتش مر إلى داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية من الجهة اليسرى سكنت يمين الشباك، ثم أعاد اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التقدم لصالح الهلال بالهدف الثاني في الدقيقة 45+2.

هدف الهلال الثاني جاء عن طريق تمريرة من مالكوم فيليبي لاعب الهلال الى جواو كانسيلو من الجهة اليمنى ثم أرسلها عرضية الى داخل منطقة الجزاء ووصلت الى سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش المتمركز داخل منطقة الجزاء الذي سددها برأسه قوية سكنت الشباك.

وأدرك سفيان رحيمي التعادل لصالح العين الإماراتي في الدقيقة 39، من ركلة ركنية من الجهة اليمنى نفذت بعرضية الى داخل منطقة الجزاء وصلت الى بارك يونغ وو الذي مررها إريك جورجينس الذي مررها ببراعة الى سفيان رحيمي وضعه أمام الشباك الخالية ثم سددها في الشباك.

وتمكن سالم الدوسري في زيادة الغلة التهديفية للهلال بالهدف الثالث في الدقيقة 45+6 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق السعودي 3-1

وفي الشوط الثاني تمكن ماتيو سانابريا من تسجيل هدف العين الثاني في الدقيقة 63'، ليضيق الفارق، ورد الهلال السعودي بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 65 عن طريق سالم الدوسري.

ونجح سفيان رحيمي في تسجيل الهدف العين الثالث في الدقيقة 67، ليرد سالم الدوسري بالهدف الخامس لصالح الهلال السعودي في الدقيقة 75، وتشتعل أجواء المباراة.

احتسب الحكم 12 دقيقة وقت بدل ضائع شهدت الهدف الرابع للعين في الدقيقة 90+6 من ركلة جزاء سجلها سفيان رحيمي.

تشكيل الهلال أمام العين الإماراتي

وأعلن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، التشكيل الرسمي للفريق لمواجهة العين الإماراتي، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة

حراسة المرمى: اليامي

خط الدفاع: جواو كانسيلو- كاليدو كوليبالي- على البليهي- رينان لودي

خط الوسط: روبن نيفيز- ناصر الدوسري- سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش

خط الهجوم: مالكوم دي أوليفيرا- ألكسندر ميتروفيتش- سالم الدوسري

مباراة الهلال والعين الإماراتي، فيتومباراة الهلال والعين الإماراتي
 

تشكيل العين أمام الهلال السعودي

حراسة المرمى: خالد عيسى.

خط الدفاع: إريك يورجينس دي مينيزيس، كوامي أوتون، فابيو كاردوسو، بندر الأحبابي.

خط الوسط: بارك يونج وو، عبد الكريم تراوري، ماتياس بالاسيوس.

خط الهجوم: ماتيو سانابريا، كاكو، سفيان رحيمي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق