للمتابعة اضغط هنا

إنذار عاجل من هيئة الأرصاد بشأن حالة الطقس غداً (تفاصيل)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إنذارا عاجلا بشأن حالة الطقس غدا الاثنين 30 سبتمبر 2024، إذا حذرت الأرصاد من نشاط رياح على البحر المتوسط من منتصف الليل في تمام الساعة 12، ويستمر إلى يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وتجاوزت سرعة الرياح من (50 : 70 كم /ساعة) وارتفاع الموج من (2.5 : 4 متر)، لذا شددت الأرصاد بتوخي الحيطة والحذر.

وأشارت الأرصاد، في بيانها الرسمي على “فيس بوك”، إلى ظهور شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأضافت الأرصاد، في بيانها، إلى سقوط أمطار خفيفة مساءً على مناطق من السواحل الشمالية الغربية ومال الوجه البحري، تمتد خفيفة إلى مناطق من السواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أيضاً أن تهب رياح معتدلة تنشط أحياناً على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

انخفاض في درجات الحرارة، حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة القادمة

قالت الدكتورة منار غانم، عضو مركز الإعلام بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه مع منتصف الأسبوع القادم سيكون هناك مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.

وأضافت الأرصاد، خلال تصريحات سابقة لـ"الجمهور"، أن درجات الحرارة ستكون حول المعدل الطبيعي أو أعلى منه بحوالي درجة واحدة وتحسن كبير في الأحوال الجوية في فترة الليل.
وتابعت: “في الليل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة ونسيم طفيف، مما يجعلنا نشعر بالبرودة”.

وأردفت: هناك فرص ضعيفة لسقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق