للمتابعة اضغط هنا

منها المالديف وتايلاند، 5 دول سياحية متاحة للمصريين بدون فيزا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

مع الأوضاع الاقتصادية المتردية، والتوترات الجيوسياسية في المنطقة، بات من الصعب على بعض الأشخاص التنقل والسفر، كما كانوا يعتادون في الماضي، خاصة بعد ارتفاع الأسعار الخاصة بالطيران والسفر.

ويبحث عدد كبير من الأشخاص عن دول للسفر بتأشيرة سهلة أو مجانية أو حتى دون تأشيرة، وليس شرطًا أن تكون تلك الدول بأوروبا لتزور أجمل الدول، بل هناك قارات رائعة بها دول تشبه الجنة على الأرض، مثل: قارة آسيا وأفريقيا وأمريكا الجنوبية.

وفيما يلي، نعرض لكم أبرز 5 دول الأقل تكلفة للسفر والأوراق المطلوبة، لتغير جو بأسهل الطرق ودون أي عناء لاستخراج الأوراق والتصريحات.

1- ماليزيا

تعد ماليزيا واحدة من أجمل دول آسيا، وهي الوجهة السياحية الأولى للسائح العربي بشكل عام خاصة الأزواج الجدد لقضاء شهر العسل وغيره.

وما يميز ماليزيا، هو تقاليد البلد التي تعتبر قريبة جدًا من تقاليد العالم العربي المسلم، ولا يتطلب السفر لماليزيا فيزا، ولكن تطلب تصريح أمني يمكن أخذه من “مجمع التحرير”.

%D8%B4%D9%88%D8%A7%D8%B7%D8%A6-%D9%85%D8

2- تايلاند

تعتبر تايلاند، هى وجهة محبي المغامرة والأجواء المبهجة الرائعة، ويذهب إليها ملايين السائحين سنويًا، فهي واحدة من أعلى 4 دول علي مستوي العالم من حيث عدد الزوار بكل عام.

ولا تتطلب تايلاند، فيزا عند السفر إليها، ولكنها لها تصريح أمني وسهل إخراجه ولا يتطلب وقتًا.

%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%AD%D8%

3- كوريا الجنوبية

تعد كوريا من أكثر البلاد تقدمًا في جميع مجالات الحياة، وتجربة السفر إليها متعة وتجربة ليس لها مثيل، فهي مزيج بين الطبيعة الرائعة النظيفة، والحياة التكنولوجية المتطورة.

والسفر إلى كوريا الجنوبية لا يتطلب فيزا في حالة السفر ليها كسياحة، ولكن يجري العاملين بالمطار معك مقابلة عند الوصول للتأكد من سبب سفرك للبلد فقط.

GettyImages-90245258_1701_112903.jpg

4- جزر المالديف

يرتبط ذكر اسم جزر المالديف بأنها بلد باهظة الثمن، وهذه شائعة خاطئة عن البلد، فالأسعار المرتفعة تكون في الجزر السياحية والفنادق الفخمة فقط، كحال أي بلد في العالم.

فتتميز المالديف بطبيعة رائعة وأجواء ساحرة، مع أسعار مناسبة خارج الوحدات السياحية باهظة الثمن، فيمكنك الاستمتاع باقل الأسعار.

وللسفر إلى جزر المالديف لا تطالب بفيزا، وتحصل عليها بسهولة في المطار.

cebdd999a6.jpg

5- جزيرة مدغشقر

وتعتبر جزيرة مدغشقر في أفريقيا جنة علي الأرض، كما أنها تمنح المصريين تأشيرة مجانية لمدة 90 يوم وتحصل عليها بسهولة في المطار عند الوصول.

e7d3eea51c.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق