للمتابعة اضغط هنا

أتلتيكو مدريد يبحث مع الشرطة الإسبانية كشف المتورطين في أحداث الديربي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بيانًا رسميًا يعبر فيه عن رفضه التام للأحداث التي وقعت خلال مواجهة ديربي مدريد أمام ريال مدريد ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”، والتي توقفت مؤقتًا بسبب شغب جماهير "الروخي بلانكوس" ضد حارس مرمى الملكي، تيبو كورتوا. 

وأوضحت إدارة نادي أتلتيكو مدريد، أن الحادثة التي وقعت في الدقيقة 68 من المباراة، عندما ألقت مجموعة من الجماهير أجسامًا من المدرجات الجنوبية باتجاه حارس مرمى ريال مدريد، لا تمثل النادي أو أغلبية مشجعيه. 

1e495c7c01.jpg

بيان أتلتيكو مدريد عن أحداث ديربي مدريد

وجاء بيان نادي أتلتيكو مدريد عن أحداث ديربي مدريد أمس كالتالي، يريد نادي أتلتيكو مدريد إظهار رفضه لإلقاء الأجسام الذي حدث من جزء من مدرجات الجهة الجنوبية في الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.

وتابع البيان، كما أكد النادي أنه يعمل على التعاون مع السلطات الأمنية لتحديد هوية المتورطين في هذه الواقعة. 

وأضاف البيان، منذ اللحظة التي وقعت فيها هذه الحادثة، يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم بالفعل تحديد هوية أحدهم. 

وأشار البيان إلى أن النادي سيطبق اللوائح الداخلية الصارمة المخصصة للتعامل مع الحالات الخطيرة على الأشخاص المتورطين، في إشارة إلى الإجراءات العقابية التي تنتظرهم.

0bedb77f40.jpg

وختم البيان برسالة واضحة حول أهمية احترام الروح الرياضية وسلوك الجماهير، "هذه التصرفات لا مكان لها في كرة القدم، وتسيء لصورة ملعب شهد أجواءً رائعة بحضور أكثر من 70 ألف مشجع أظهروا سلوكًا مثاليًا في غالبيتهم العظمى". 

تفاصيل المباراة وأحداث الشغب

وانتهت مباراة أتلتيكو مدريد وريال مدريد،  بالتعادل الإيجابي 1-1، في مباراة كانت متوترة وحماسية، وتوقفت في الدقيقة 71 بسبب الشغب الجماهيري.

 وألقت الجماهير ولاعات ومفاتيح باتجاه حارس مرمى ريال مدريد، البلجيكي تيبو كورتوا، مما استدعى تدخل الحكم لإيقاف المباراة مؤقتًا وإخراج اللاعبين إلى غرف الملابس حفاظًا على سلامتهم.

وبعد مرور 10 دقائق من توقف اللقاء، تم استئناف المباراة بعد تهدئة الأجواء في المدرجات، ليستمر ديربي مدريد دون وقوع المزيد من الحوادث.

9ab7b4ec3c.jpg

موقف أتلتيكو مدريد وريال مدريد في جدول الدوري بعد الديربي

وبعد هذا التعادل، واصل ريال مدريد احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 3 لقاءات، مسجلًا 17 هدفًا ومتلقيًا 6 أهداف فقط. 

أما أتلتيكو مدريد، فقد أضاف نقطة ثمينة إلى رصيده من المباراة، لكنه لا يزال يسعى للتقدم في جدول الترتيب، برصيد 16 نقطة في المركز الثالث، بعد وصوله للتعادل الرابع، فيما حقق أيضًا 4 انتصارات بدون تلقي هزيمة حتى الآن، سجل لاعبوه 12 هدفًا ودخل مرماهم 4 أهداف.  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق