للمتابعة اضغط هنا

ضناها سر اللغز.. كشف غموض العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قنا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا من كشف لغز العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قنا، عثر على جثتها قبل 3 أيام.


سبب مصرع سيدة في قنا 

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة إدارة المباحث الجنائية غموض واقعة العثور على جثة سيدة بها ضربات آلة حادة في رأسها، داخل منزلها داخل قرية حمرا دوم مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

وبعد تكثيف تحريات رجال المباحث الجنائية، تبين أن الجثة لسيدة تُدعى ب تبلغ من العمر 70 عامًا، وأن مرتكب الواقعة نجلها يُدعى ط، ضرب المجني عليها بآلة حادة فأس حتى فارقت الحياة.


بداية واقعة العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قنا

تعود بداية واقعة العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قنا، عندما عثرت قوات الأمن في مركز شرطة نجع حمادي، يوم الجمعة الماضية، على جثة سيدة مُسنة بها ضربات آلة حادة في الرأس داخل منزلها في قرية حمرا دوم التابعة لدائرة المركز، وبعد الفحص تبين العثور على جثة السيدة ب، تبلغ من العمر 70 عامًا، تم إيداعها داخل مشرحة مستشفى نجع حمادي تحت تصرف الجهات المختصة حتى تم كشف غموض الواقعة، وأن مرتكب الواقعة ابنها قتلها ضربًا بالفأس.

وتم تحرير محضر بواقعة العثور على جثة سيدة داخل منزلها في قنا، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، ومعرفة سبب ارتكاب، والتي توصلت إليه وتبين أن نجلها هو من يقف خلف الواقعة.

مصرع شاب في حادث بقنا

من جانب آخر، لقي شاب مصرعه، اليوم الاثنين، إثر حادث سيارة غرب محافظة قنا، وخيم الحزن على أسرة الشاب، وتعالت الصرخات في القرية التي اتشحت بالسواد حزنا على الشاب الذي رحل دون أن يحقق أحلامه التي كان يرسمها ويتطلع إلى تحقيقها قبل رحيله، تلقت الأجهزة الأمنية بقنا إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بمصرع شاب ثلاثينى إثر حادث سيارة ، وبالانتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع أحمد محمد علي عطى ، يبلغ من العمر 30عاما، إثر حادث سيارة ، وجرى نقل الجثة إلى مستشفي قنا الجامعى تحت تصرف الجهات المختصة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق