للمتابعة اضغط هنا

الإيمان للسيارات الكهربائية .. تتبنى رؤية الدولة نحول التحول للأخضر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

من منطلق أهمية مواكبة التطور العالمى بمجال صناعة السيارات ووسائل النقل المتطورة والتى تعمل ببدائل الوقود التقليدى (الديزل أو البنزين) ، ومن خلال التحول التدريجى للعاملة منها بالغاز الطبيعى (CNG) أو العاملة بالكهرباء بشكل كامل (EV) ... ومع إهتمام الدولة والشركات الرائدة بتقديم مركبات أكثر محافظة على البيئة ومحاربة للتلوث بمفهوم (المركبات الخضراء - Green Mobility)، وتاكيداً على توجهات الدولة والقيادة السياسية المصرية ورؤية مصر الشاملة 2030 .

فقد توافقت هذه الرؤى مع توجهات شركة الإيمان للسيارات الكهربائية التى تعد أول وأكبر شركة تشرع بتقديم السيارات الصديقة للبيئة بالسوق المصرى ،  والتى أخذت على عاتقها أن تتخصص فى تقديم السيارات الكهربائية بالسوق المصرية ..

 دعماً منها للرؤية الإيجابية للدولة بهذا الإتجاه ، وبالوقت نفسه جاءت توجهات الشركة فى محاولتهم لتوسيع دائرة تواجدهم بين العديد من محافظات مصر شأن القاهرة وبالتحديد بمنطقة مدينة نصر ، وبالدلتا وبالتحديد بمدينة المنصورة ، وبالساحل الشمالى أمام قرية أمواج بسيدى عبد الرحمن ، وفرع جمصة بالطريق الدولى الساحلى ، وذلك بالإضافة لفرع الشركة بإمارة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة .

مشاركة واعدة من شركة الإيمان للسيارات الكهربائية بقمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية

إستمراراً للنجاحات التى حققتها شركة الإيمان للسيارات الكهربائية خلال سنوات عملها بالسوق المصرية وكذا بسوق الإمارات العربية المتحدة ، ومع تحقيق الشركة للكثير من الخطوات الإستباقية بتقديم طرازات متميزة من السيارات الكهربائية شأن فئات (فولكسفاجن ، تيسلا ، تويوتا ، هوندا ، أودى ، و BMW) .. فقد قررت الشركة إستثمار كافة تلك النجاحات من خلال المشاركة بـ (قمة مصر الدولية للسيارات الكهربائية) والتى يتم إنعقادها بمركز مصر للمعرض الدولية – صالة (3) بالفترة الممتدة من 10 – 12 أكتوبر، 2024.

وتأتى هذه المشاركة من خلال جناح متميز للشركة تقدم من خلاله أحدث طرازات السيارات الكهربائية مشمولة بعروض وخصومات خاصة لرواد المعرض ، علاوة على ضمان مقدم على السيارات المباعة بالتعاون مع مركزى (رالى موتورز) و (عويجة) لخدمات ما بعد البيع.

الإيمان للسيارات الكهربائية .. تقدم أحدث طرازات السيارات الكهربائية بالسوق المصرية

من منطلق حرص شركة الإيمان للسيارات الكهربائية لمتابعة أحدث التطورات بعالم السيارات الكهربائية ، وإهتمامها الدائم بتقديم آخر ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة السيارات الكهربائية عالمياً ، فقد أكدت الشركة وفريق عملها المحترف على أهمية تلبية طلبات وأحلام عملاءها المهتمين بإقتناء سيارات كهربائية جديدة...

ومن جانبه أشار الأستاذ / التميمى النجار – رئيس مجلس إدارة الشركة ، إلى مدى حماستهم بالتفاعل الإيجابى مع رؤية الدولة فى الإهتمام بدعم منظومة السيارات الخضراء وتركيزهم على التماشى مع رؤية 2030 للقيادة السياسية للدولة المصرية ، وخاصة مع تقديمهم تشكيلة من السيارات الكهربائية المتميزة للسوق والتى جاء على رأسها طرازات:

TESLA MODEL 3 

TESLA MODEL Y

CHEVROLET MENLO

TOYOTA C_HR 

VOLKSWAGEN ID.4

VOLKSWAGEN ID.6 

M. Benz – EQS

AUDI Q5 E-Tron

BMW IX3

والتى تخاطب جميعها الشرائح المختلفة من دخول الأفراد ، وبالتالى تتوافق بدورها مع رؤية محاربة تزايد أسعار السيارات التى أصبحت مبالغ بها بالسوق ، وخاصة مع عدم خضوع السيارات الكهربائية لأية ضرائب جمركية (بحسب قانون إستيراد السيارات الكهربائية فى مصر).

 

الإيمان للسيارات الكهربائية ..تضمن سياراتها مع أهم مراكز صيانة السيارات الكهربائية

مع ما تسجله شركة الإيمان للسيارات الكهربائية من شفافية بالتعامل مع عملاءها على مستوى محافظات مصر ، وتأكيداً على حرضها الدائم على ولاء ورضا عملاءها لأعلى المستويات .. فقد قامت الشركة بالتعاقد وإعتماد أفضل مراز صيانة السيارات الكهربائية بالقاهرة الكبرى ، حيث حرصت الشركة على دعم عملائها بخدمات ما بعد البيع من خلال مركز خدمة (رالــى موتورز) بمدينة 6 أكتوبر، و مركز خدمة (AWIJA Auto) بمنطقة التجمع الخامس .. واللذان تم إعتمادهما من جانب هيئة الرقابة الصناعية ، وذلك بالإضافة لتقديمها للعديد من الخدمات الفنية إلى لائحة عملاءها الممتدة بمحافظات مصر..

كما تعمل دائماً الشركة على تحقيق رغبات عملاءها والإستماع الدائم لآراءهم ووجهات نظرهم تأكيداً منها فى إستمرارية التفوق بسوق السيارات الكهربائية بمصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق