للمتابعة اضغط هنا

الزمالك يؤجل تفعيل شراء عقد بنتايك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
صورة: صفحة نادي الزمالك
هسبورت - آمال لكعيداالثلاثاء 1 أكتوبر 2024 - 21:51

كشفت تقارير إعلامية مصرية أن إدارة نادي الزمالك قررت تأجيل حسمها في تفعيل بند شراء عقد محمود بنتايك، اللاعب المغربي المعار إلى “الفرسان” من سانت إتيان الفرنسي.

وأكد الإعلامي محمد الليثي، في تصريحات ضمن برنامج إذاعي، أن مسؤولي نادي الزمالك قرروا منح بنتايك فرصة إثبات ذاته أكثر في فترة الإعارة، قبل الحسم في قرار شراء عقده؛ على الرغم من إعجابهم بما قدمه هذا اللاعب مع الفريق في مباراة “السوبر”، وفق ما نقلته صحيفة “الدستور” المصرية.

ويحق لنادي الزمالك المصري تفعيل بند شراء عقد بنتايك في أي وقت قبل انتهاء مدة الإعارة متم الموسم الكروي الجاري.

وكان اللاعب المغربي المعار إلى “الفرسان” من سانت إتيان الفرنسي قد نال الإشادة من المحللين في مصر، بعد أدائه مع ناديه الزمالك في مباراة نهائي “السوبر” الإفريقي أمام الأهلي يوم الجمعة الماضي.

وقال محمود بنتايك، في تصريحات حديثة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، إن تتويجه رفقة النادي “الأبيض” بكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي يعتبر من بين أفضل اللحظات في مساره الكروي.

وتابع اللاعب المغربي، البالغ من العمر 24 سنة، قائلا: “المنافسة مع زملائي في مركز الظهير الأيسر ستكون لصالح الزمالك، والجميع سيكون داعما لمن يلعب، وهدفي الأول والأخير هو التتويج بأية بطولة يشارك فيها النادي خلال الفترة المقبلة”.

الزمالك محمود بنتايك

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق