للمتابعة اضغط هنا

الدكيك يعد باستثمار مشاركة المونديال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عبّر هشام الدكيك، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن حسرته على انتهاء مغامرة “أسود الفوتسال” من دور الربع، مشيرا إلى أنه كان بود المجموعة البصم على مشاركة أفضل؛ لكن الإصابات فرملت مسار “الأسود”.

وقال الدكيك، في تصريحات عقب العودة إلى أرض الوطن، بعد الخروج من دور ربع نهائي كأس العالم أمام البرازيل، إن “الأمور تغيرت في الأربع سنوات الأخيرة، وأن هناك منتخبات لم تحافظ على إنجازاتها السابقة وأخرى أقصيت مبكرا”.

وتابع الناخب الوطني: “كان بودنا أن نبصم على مشاركة أفضل؛ لكن الإصابات فرملت مسارنا.. ربما هي إشارة من الله إلى أننا في الطريق الصحيح؛ لكن علينا العمل أكثر.. أنا واثق بأننا سنكون أبطالا للعبة في المستقبل.. علينا استثمار مكاسب المشاركة ونواصل في المسار نفسه”.

من جهته، عبر أنس العيان، لاعب المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة، عن شكره للجماهير على دعمهم المستمر، مردفا: “أتمنى أن يتحلوا بالصبر، وسنواصل العمل في انتظار التتويج”.

وأضاف العيان: “كان يجب أن نتوج.. ما زلنا لم نستسغ كيف ضاعت علينا فرصة التتويج في النسخة الحالية، علينا مواصلة العمل والاشتغال أكثر لتفادي الإصابات، وواثق من أن الله يخبئ لنا ما هو أفضل في النسخة المقبلة”.

بدوره، قال خالد بوزيد، لاعب منتخب “فوتسال”، إن الإصابات صعبت من مأمورية الفريق الوطني في كأس العالم بأوزبكستان، مبرزا أن “مجموعة من اللاعبين تعرضوا للإصابة؛ فيما قاتل البقية برجولة وقادوا المنتخب المغربي إلى ربع النهائي، وهذا أمر ليس بالسهل”.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة خرج من دور ربع نهائي منافسات كأس العالم للعبة ذاتها، المقامة في أوزبكستان إلى غاية 6 أكتوبر الجاري، على يد منتخب البرازيل، حامل اللقب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق