للمتابعة اضغط هنا

سالم الدوسري يحطم الأرقام ويكتب التاريخ مع الهلال في دوري أبطال أسيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

ٌيعد سالم الدوسري، نجم الهلال السعودي، أحد أبرز اللاعبين في تاريخ دوري أبطال آسيا، حيث كتب اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ البطولة والقارة. 

وبعد أن انتهت مباراة الهلال السعودي والشرطة العراقي بنتيجة 5-0 لصالح فريق الهلال ضمن مباراة الجوبة الثانية من دوري أبطال أسيا.

وسجل خماسية فريق الهلال كل من: ماركوس ليوناردو بالدقيقة 11، ميتروفيتش بالدقيقة 15، سالم الدوسري بالدقيقة 47 وناصر الدوسري بالدقيقة 73 ومحمد كنو بالدقيقة 90+5.

الدوسري يحطم تاريخ الهلال

فأصبح الدوسري بمشاركته في 95 مباراة، اللاعب الأكثر مشاركة مع الهلال في دوري أبطال أسيا البطولة العريقة. 

ليس هذا فقط، بل سجل 24 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة، ليصل إلى 44 مساهمة مباشرة في، مما يجعله واحدًا من أكثر اللاعبين تأثيرًا على الإطلاق.

أرقام سالم الدوسري مع الهلال في دوري أبطال أسيا

- لعب 95 مباراة.
- سجل 24 هدف.
- 20 أسيست.
- 44 مساهمة.

 لم يتوقف الدوسري عند الأرقام الفردية فقط، بل أصبح الهداف التاريخي لنادي الهلال في دوري أبطال آسيا، مما يبرز براعته في المنافسات القارية. 

ويُعد الدوسري أكثر لاعب سعودي في تاريخ البطولة من حيث التمريرات الحاسمة، وأيضًا الأكثر مساهمة بين السعوديين في البطولة، ما يجعله رمزًا للإبداع والمهارة في ملاعب آسيا.

أرقام سالم الدوسري مع الهلال في جميع المسابقات

خاض الدوسري  407 مباراة على مستوى جميع المسابقات مع الهلال، سجل خلالها 107 أهداف وصنع 82 هدفًا، ليكون مجموع مساهماته 189 مساهمة. 

- لعب 407 مباراة.
-  سجل 107هدف.
- صنع 82 هدف.
-  أي ما يقرب من 189 مساهمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق