للمتابعة اضغط هنا

"لإثبات المؤهل في البطاقة"، ضبط مزور شهادات حكومية في الشرقية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تمكن رجال الأمن بوزارة الداخلية، من القبض على عنصر إجرامي في محافظة الشرقية، بتهمة تزوير محررات رسمية، وهي الحصول على مؤهلات دراسية "مزورة" لإثباتها ببطاقات الرقم القومي، مقابل تحصلهما على مبالغ مالية.

ضبط مزورين أوراق رسمية في الحسينية 

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام شخص “له معلومات جنائية”، ويقيم في نطاق قسم شرطة الحسينية، بصناعة أختام رسمية منسوبة لجهات حكومية، واستخدامها في تزوير واصطناع المحررات الرسمية المنسوبة لتلك الجهات وترويجها للمواطنين راغبي إثبات مؤهل في بطاقة الرقم القومي، مقابل تحصلهما على مبالغ مالية منهم.

 

الأدوات المستخدمة في تزوير المحررات الرسمية في الشرقية
 

وفور إنهاء الإجراءات تم إلقاء القبض عليه، وبتفتيشه وجد بحوزته "الأدوات المستخدمة في التزوير – 5 أجهزة تستخدم في التزوير – عدد من الصور الضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير منسوب صدورهم لجهات مختلفة - 3 هواتف محمولة "بفحصهم تبين احتوائهم على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي – مبلغ مالي "من متحصلات نشاطه الإجرامي".
 

وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات في الواقعة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق