للمتابعة اضغط هنا

القضاء على جندي إسرائيلي ثالث جراء الاشتباكات مع حزب الله

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن الجيش الإسرائيلي، مقتل مقتل جندي كوماندوز ثالث من وحدة إيجوز خلال المعارك مع حزب الله جنوبي لبنان، وذلك بحسب ما أفادت قناة القاهرة الاخبارية في خبر عاجل.

وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، إن بنيامين نتنياهوـ  سيجتمع مع رؤساء الأجهزة الأمنية في مقر وزارة الدفاع بتل أبيب.

تطورات ميدانية

ومن جانبه، أعلن حزب الله اللبناني، أنه نفذ هجوما جويا بسرب من المسيرات على موقع للمدفعية الإسرائيلية في منطقة نافيه زيف بالجليل الغربي وأصابت أهدافها بدقة

 

علن الجيش الإسرائيلي ، مقتل ضابط كوماندوز في وحدة إيجوز خلال المعارك مع حزب الله في جنوب لبنان وسط أنباء عن زيادة تعداد القتلى من الجيش الإسرائيلي.

 

وقال في بيان له: "المواجهة مع “وحدة ايغوز” حصلت داخل مبنى وتمّ سحب الجنود المصابين تحت إطلاق النار والصواريخ".

 

ومن جانبه أعلن حزب الله عبر مسئوله للعلاقات الاعلامية محمد عفيف، أن عدد القتلى في صفوف العدو في معارك اليوم كبير جداً وهناك تعتيم من قبل العدو”.

 

حقيقة التوغل الإسرائيلي

وكان الجيش اللبناني، قد كشف اليوم، حقيقة وجود اختراق إسرائيلي بري للحدود اللبنانية، في ظل معلومات تحدثت عن وجود اشتباكات بين حزب الله اللبناني والجيش الإسرائيلي.

 

وقال بيان منسوب إلى الجيش اللبناني :"خرقت قوة تابعة للعدو الإسرائيلي الخط الأزرق لمسافة ٤٠٠ م تقريبًا داخل الأراضي اللبنانية في منطقتَي خربة يارون وبوابة العديسة ثم انسحبت بعد مدة قصيرة.".

اشتباكات برية 

وعلى الصعيد الميداني، أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، أنه يخوض اشتباكات مع جنود من الجيش الإسرائيلي حاولوا التسلل إلى بلدة مارون الراس على الحدود اللبنانية الإسرائيلية.

 

وقال حزب الله اللبناني: "اشتباكات مع جنود العدو الإسرائيلي المتسللة إلى بلدة مارون الراس من الجهة الشرقية وأوقعوا في صفوفهم إصابات عدة وما زالت الاشتباكات مستمرة".

 

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم، أنه استهدف مناطق شمال حيفا ومستعمرات اسرائيلية على الحدود بأعداد كبيرة من الصواريخ، فيما أعلنت دول مساعي لإخلاء رعياها من لبنان وإسرائيل.

 

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن 5 شهداء وعدد من الجرحى إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في بلدة جنتا ببعلبك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق