للمتابعة اضغط هنا

«المطورون العرب» تطرح مشروعا تجاريا إداريا بإيرادات متوقعة 13 مليار جنيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلنت شركة المطورون العرب القابضة عن إطلاق المرحلة متعددة الاستخدامات من مشروع "نيووم المستقبل"، وذلك من خلال شركتها التابعة "نيووم للتنمية السياحية"، الواقعة على محور الأمل.

مساحة المشروع 

وأوضح البيان المرسل إلى البورصة المصرية، أن المشروع يتضمن مجمعًا تجاريًا إداريًا طبيًا يمتد على مساحة 52 ألف متر مربع. 

وقد توقعت الشركة أن تحقق إيرادات تصل إلى 13 مليار جنيه، مع تكلفة إنشائية تقدر بـ 3 مليارات جنيه.

وفي سياق آخر، سجلت "المطورون العرب القابضة" خسائر بلغت 11.41 مليون جنيه منذ بداية يناير وحتى نهاية يونيو 2024، مقارنة بأرباح بلغت 53.38 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق. 

كما تراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 341.59 مليون جنيه، مقابل 687.1 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى مستوى القوائم المالية غير المجمعة، حققت الشركة أرباحًا بقيمة 95.13 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2024، مقارنةً بأرباح بلغت 69.22 مليون جنيه في نفس الفترة من العام الماضي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق