للمتابعة اضغط هنا

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، تفصلنا ساعات قليلة على انطلاق مواجهة مهمة للميرنجي في دوري أبطال أوروبا.

فتترقب جماهير كرة القدم حول العالم مباراة مثيرة بين ريال مدريد الإسباني ونظيره ليل الفرنسي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024.

وفي ظل تزايد الاهتمام من المحبين على متابعة اللقاء، يقدم الجمهور العديد من الخدمات وعلى رأسها،  بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

95e39ef5ba.jpg

مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

تقام المباراة على ملعب "بيير ماوروي"، معقل فريق ليل، وتحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين في إطار سعيهما للنجاح في البطولة،  بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024

ويسعى ريال مدريد لتعزيز موقعه في صدارة مجموعته، بينما يأمل ليل في تحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله في التأهل للدور التالي،  بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024 من خلال موقع الجمهور الإخباري.

a203e8092f.jpg

بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل بالأبطال 

وتعد هذه المباراة من اللقاءات المثيرة التي ينتظرها عشاق كرة القدم، حيث يسعى العملاق الإسباني لتحقيق أهدافه في البطولة بمواجهة الفريق الفرنسي. 

وتقام المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب “بيير ماوروي”،  بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

76674744db.jpg

شاهد مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا

يمكن لجماهير ريال مدريد وليل متابعة المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس 1"، التي تمتلك حقوق بث دوري أبطال أوروبا، بتغطية شاملة ومتميزة لهذه البطولة العريقة.

وفي ظل تعذر متابعة أحداث اللقاء عبر شاشة التلفاز يمكنك متابعة لقاء ريال مدريد في توقيت المباراة العاشرة مساءا بعنوان  بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بدوري الأبطال

 بث مباشر مباراة ريال مدريد وليل في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024، ومن المتوقع أن يبدأ فريق ريال مدرد المباراة بتشكيل مكون من :

- حراسة المرمى: لونين.
- خط الدفاع: ميندي، روديجر، ميليتاو، فاسكيز.
- خط الوسط: تشواميني، فالفيردي، كامافينجا.
- خط الهجوم: أردا جولر، رودريجو، فينيسيوس.

%D8%A8%D8%AB%20%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B4%

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق