للمتابعة اضغط هنا

أحمد السيد زيزو يرحل عن الزمالك مجاناً في يناير المقبل، ما القصة ؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشف هشام نصر، نائب رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة كبيرة تتعلق بأزمة تجديد عقد أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم.

وقال هشام نصر في تصريحات تليفزيونية ، أحمد السيد زيزو يريد تحقيق أكبر إسفاده مادية من تألقه البارز مع نادي الزمالك في الفترة الأخيرة في ملف التجديد مع الفارس الأبيض، وهو ما يمثل عب ء علي النادي بشكل كبير.

811d3468b6.jpg

هل يرحل زيزو عن الزمالك مجانا ؟

أوضح نائب رئيس نادي الزمالك هشام نصر، أن زيزو كان سيحصل علي مبلغ مالي كبير، حال رحيله وانتقاله إلي الدوري السعودي في الفترة الماضية.

وأكمل حديثه: زيزو يريد الحصول علي أكثر من 60 مليون جنيه في الموسم الواحد فقط من أجل التجديد مع نادي الزمالك، وهو من الصعب توفيره في هذه الفترة الحالية.

1dc943eba0.jpg

وتابع: من الممكن أن يرحل زيزو بشكل مجاني عن نادي الزمالك في نهاية الموسم المقبل بعد إنتهاء عقده ، لو لم ينجح النادي في توفير هذا المبلغ، ويحق لزيزو التوقيع لأي نادي في يناير المقبل طبقا للوائح.

وعند سؤال نائب رئيس الزمالك، هل ترى أن زيزو يصدر إلى الجماهير عشقه للنادي وعند التجديد لا يفعل ذلك علي أرض المواقع ؟، رد نصر وقال: زيزو من وجهة نظره تنازل عن 50 %، من المبلغ الذي كان سيحصل عليه في السعودية، وبالرغم من ذلك فالمبلغ المطلوب ما زال كبيرا.

be5f4289ed.jpg

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق