أنا ضحيت كتير عشان الأهلي تفاصيل أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله من الإمارات مينفعش يتعمل معايا كدا

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنا ضحيت كتير عشان الأهلي تفاصيل أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان وترحيله ..أكد الإعلامي أمير هشام، مقدم برنامج “+90″، أن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي، بدأت منذ انضمام وسام أبو علي إلى منتخب بلاده.

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

أزمة كهربا لاعب الأهلي مع كولر ومحمد رمضان

وأوضح هشام خلال برنامجه على قناة النهار أن كهربا استفسر عن موقف اللاعب الفلسطيني الذي ظهر في أول مران بأبو ظبي، مما جعله يستعد للمشاركة بشكل أساسي أمام سيراميكا كليوباترا، خاصةً أنه كان يحتل المرتبة الثانية. لكن كهربا تفاجأ بتركيز المدرب كولر على طاهر محمد طاهر في المران، مما يعني أن الأخير سيشارك بشكل أساسي.

وأضاف أمير هشام أنه في يوم المباراة، اكتشف كهربا أن طاهر هو من سيشارك، مما أدى إلى مناقشات بينه وبين زملائه في الحافلة، حيث وصف ما يحدث معه بأنه إهانة.

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

حاول اللاعبون تهدئة كهرباء

قال: “حاول اللاعبون تهدئة زميلهم بعد المباراة، حيث كانت هناك بعض التدريبات الخفيفة للاعبين الذين لم يشاركوا، تحت إشراف المدرب المساعد جمبريلي. لكن اللاعب بدا متكاسلاً، مما دفع المدرب للتحدث معه، إلا أن الحوار لم يكن لائقًا”.

وأضاف: “عند دخول كهربا إلى غرفة الملابس، بدا غاضبًا وبدأ في استخدام بعض الألفاظ غير المناسبة. وعندما دخل كولر بعد المؤتمر الصحفي، تحدث مع اللاعبين عن الأداء السيئ، لكنه هنأهم على التأهل وبدأ في مصافحة كل لاعب. لكن كهربا رفض مصافحته وتلفظ بكلمات غير لائقة تجاهه باللغتين العربية والإنجليزية”.

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

غضب كولر من كهربا

أوضح: فى حضور المدير الرياضي محمد رمضان الذي حاول تهدئة اللاعب و، انفجر كولر غضبا ، ، لكنه أيضًا تجاوز الحدود في حق المدير الرياضي، حيث قال: ‘لقد ضحيت كثيرًا من أجل النادي الأهلي، ولا يمكن أن يُعاملوني بهذه الطريقة.’ ثم غادر بشنطته إلى الأتوبيس وبقي وحيدًا لفترة طويلة، بسبب حديث كولر مع اللاعبين عن كهربا بحضور محمد رمضان، حيث أكد أنه لن يسمح بوجود مثل هذه التصرفات، وأن اللاعب لن يكون ضمن حساباته في الفترة المقبلة، وأي لاعب سيتصرف مثله سيكون خارج حساباته”.

وأضاف: “المدرب طلب من محمد رمضان عدم بقاء كهربا، بالإضافة إلى فرض عقوبة عليه. وعند الوصول إلى الفندق، دخل كل لاعب إلى غرفته دون أي حديث، وكان محمد الدماطي رئيس البعثة موجودًا، ويبدو عليه علامات الغضب الشديد”.

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

أزمة كهربا مع كولر ومحمد رمضان

تم الحجز على أول طائرة عائدة إلى القاهرة لعودة كهربا.

وأضاف: “بالحجز على أول طائرة متجهة إلى القاهرة لعودة كهربا، محمد رمضان كلف سمير عدلي، المدير الإداري، والتي كانت في الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، ثم وصل اللاعب إلى القاهرة في الساعة…” 12:45 دقيقة بتوقيت مصر. كولر ظل في المطعم حتى الثانية صباحًا في حالة غضب شديد من أداء الفريق وتصرفات كهربا، وبالتالي سيكون من الصعب استمرار كهربا في الأهلي بالمرحلة المقبلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق