مجدي عبد الغني عن أزمة كهربا: ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه مجدي عبد الغني، نجم منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، هجومًا حادًا على لاعب الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، والذي وصفه بأنه لم يستغل الفرص التي أتيحت له، ووجه له انتقادات لاذعة على سلوكه داخل وخارج الملعب.

أعلن النادي الأهلي عن اتخاذ إجراءات تأديبية صارمة بحق لاعبه كهربا، وذلك على خلفية الأحداث التي تلت مباراة سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري.

فقد تم إيقاف كهربا وإعادته إلى القاهرة، بالإضافة إلى خصم مبلغ مليون جنيه من مستحقاته المالية، وذلك بعد تصرفات اللاعب غير المنضبطة والتي أثارت غضب الجهاز الفني والإداري للنادي.

وقال مجدي عبد الغني، في تصريحات عبر قناة "الشمس": "كهربا للأسف الشديد الأهلي وقف بجانبه وعمل معه كل شيء، وآتى له بأشخاص لكي يُساعدونه على دفع غرامة الزمالك، وشارك في إعلانات لكي يجمع الأموال، ودفع في النهاية مبلغا بسيطا من جيبه الشخصي، والباقي تم تجميعه من الناس".

طالع أيضًا | ميدو عن أزمة كهربا وعقوبة الأهلي: قلت من قبل "صفقة ملهاش لازمة"

وتابع: "كهربا منذ فترة يُشارك في المباريات ولا يُسجل أهدافا، وهذه وجهة نظر مارسيل كولر المدير الفني صاحب القرار في مشاركة أي لاعب، والإدارة لا تتدخل في تشكيل الفريق بدليل إن وقت جيلنا كان نجم النجوم محمود الخطيب يجلس على دكة الاحتياطي، والجمهور هو الذي يُطالب بنزوله، وسبحان الله كان يشارك في ربع ساعة يُسجل هدفا".

وأضاف: "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي شخص هادئ، ولا يمزح أبدًا، وأمر كهربا بالعودة للقاهرة، (لأن إوعى تفتكر إنك أكبر من الأهلي)، لا، للأسف اللاعبين اعتقدوا أنهم أكبر من الأندية، من كثرة الأموال التي تعرضها الأندية عليهم، وكل ناد يخطف لاعبا من ناد آخر (وزادت العمولات وزاد التوتو من تحت الترابيزة، وزاد الكوكو من فوق الترابيزة وزاد عدم الالتزام والانضباط واللاعبين بقوا يقعدوا يضربوا شيشة)".

واستكمل: "شيء غريب جدًا إن لاعب كرة يُدخن الشيشة، نحن كنا نشعر بالخنق عندما نشم رائحة السجائر ونحن نلعب، لكن الآن تدخل بعض الأماكن تجد لاعب يُدخن الشيشة.. ما هذا؟!، أنت لست أكبر من النادي، النادي باقي وأنت إلى زوال".

واختتم: "أنت لست أكبر من النادي، وخصوصًا عندما يكون لك ماضي، لك فيديوهات تقول أنك تنتمي لنادي الزمالك ووقعت على عقود التجديد، وكنت تقول أنك تعشق تراب الزمالك، فلا يصح أن تخرج عن الإطار الآن".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق