للمتابعة اضغط هنا

أوقاف الإسكندرية تكرم الأطفال المشاركين في النشاط الصيفي بالهانوفيل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

الجمعة 04 أكتوبر 2024 | 07:58 مساءً

جانب من التكريم

كتب : رشا أبو شال

نظمت مديرية أوقاف الإسكندرية، برئاسة الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف، حفل تكريم للأطفال المشاركين في النشاط الصيفي للطفل بمسجد "محمد موسى" في منطقة الهانوفيل، التابعة لإدارة أوقاف العجمي والدخيلة، وذلك ضمن اللقاء الأسبوعي للنشاط.

وشهد الحفل حضور عدد من القيادات الدينية، من بينهم الشيخ وسام علي كاسب، مدير المتابعة، والشيخ محمد بلال، مدير إدارة أوقاف الدخيلة والعجمي، والشيخ أشرف سلمان، المفتش الأول بالإدارة، والشيخ سمير هاشم، المفتش بالإدارة، والواعظة زينب أحمد غنيم، بالإضافة إلى الشيخ أبوالمعارف أحمد، إمام وخطيب مسجد "محمد موسى".

وقام الشيخ سلامة عبدالرازق بتكريم مجموعة من الأطفال الذين شاركوا بفاعلية في النشاط الصيفي، حيث أعرب عن سعادته بمستوى تفاعلهم وانضباطهم، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح الدائم، ومؤكدًا على أهمية الاستمرار في هذه الأنشطة التي تسهم في تنمية وعي الأطفال وتعزيز قيمهم الدينية والأخلاقية.

يأتي هذا النشاط في إطار حرص وزارة الأوقاف على رعاية الأطفال وتقديم الأنشطة التربوية والثقافية التي تساهم في بناء شخصية الطفل، وتشجيعهم على المشاركة الفعالة في المجتمع، بما يحقق الأهداف التربوية والدينية المنشودة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق