للمتابعة اضغط هنا

انتهاء رفع مياه كسر ماسورة ببورسعيد من محيط مدرسة تجريبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 


شهدت منطقة حي الشرق بـ محافظة بورسعيد، في الساعات الأولي من صباح اليوم الجمعة، انفجار ماسورة مياه عزبة بمنطقة الجولف بمحيط إحدي المدارس التجريبية، وعلي الفور جري اتخاذ الإجراءات اللازمة.


ونجحت الأجهزة المعنية في رفع تراكمات المياه الناتجة عن كسر ماسورة مياه عزبة، وتمكنها من اعادة فتح الشوارع أمام المارة والسيارات، بجانب استمرار رفع الكميات التي تتواجد بالمدرسة.


وأوضحت لمياء الجيار رئيس حي الشرق في تصريحات خاصة لـ النهار، انها تلقت بلاغا في السابعة صباحا بانفجار ماسورة المياه العزبة، وعلي الفور جري اصلاحها بالتعاون مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وأمكن اصلاحها واعادة ردم التجويف الأرضي الناتج عن أعمال الإصلاح.


وأشارت الجيار أن المياه غطت الأرصفة واغلقت الشارع، وعلي الفور تم الدفع بسيارات الأحياء المختصة برفع المياه تنفيذا لتوجيهات اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد، وتم رفع كميات كبيرة من المياه، ونجحت الأجهزة في فتح الشوارع وتعبر السيارات والمارة بصورة عادية، فيما يجري استكمال أعمال رفع المياه من داخل المدرسة.


ومن جانبه طمأن الدكتور هشام الجعبري مدير ادارة شرق التعليمية اولياء الأمور بأن المياه عزبة وليست صرف صحي، مشيدا بجهود التنفيذيين للسيطرة، ومؤكدا أن أول يوم مدارس الموافق الاثنين سوف تكون المدرسة جاهزة لاستقبال الطلاب بشكل طبيعي وآمن.


وناشدت لمياء الجيار المواطنين بتحري الدقة والوقوف أمام الشائعات، ونفت ما نشر حول مياه الصرف، مؤكدة انها مياه عزبة وأنه جاري رفعها بشكل كامل، وانه لا يوجد هناك تأثير علي سلامة الطلاب، وسوف يتم الانتهاء من العمل وسير الدراسة بشكل طبيعي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق