للمتابعة اضغط هنا

طارق حامد يقود ضمك للفوز على الجريح فريق الشباب بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تلقى فريق الشباب السعودي، خسارة جديدة في دوري روشن، على يد نظيره ضمك بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر دوري روشن للمحترفين.

 

جاء هدف ضمك عن طريق لاعبه جورج كيفين نكودو في الدقيقة 66، وشهدت المباراة إصابة خطيرة لماجد عبدالله لاعب الشباب، في الثواني الأخيرة من عمرها اثر اصطدام عنيف في كرة مشتركة وتدخل الفريق الطبي لليوث لانقاذ اللاعب.

 

كما شهدت المباراة مشاركة النجم المصري طارق حامد، مع ضمك في مركز الظهير الأيمن، وقفز ضمك بفوزه هذا إلى المرتبة الثالثة عشر في جدول دوري روشن، ورفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما يحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، مستفيدًا من انتصاراته الأربعة المتتالية في الجولات الماضية. 

 

وبدأ فريق الشباب، المباراة بتشكيل مكون من كل من كيم سيونج جو في حراسة المرمى، ومحمد الثاني ونادر الشراري و روبيرت رينان، وويسلي هوديت وحسين الصبياني، مصعب الجوير ومحمد كنبة ويانيك كراسكو وكاك بونافينتورا، وكان الشباب، قد استهل مشواره في الدوري، بخسارة أمام الاتفاق في الرياض، بالجولة الأولى من عمر المسابقة.
 

صعود الهلال حامل اللقب بعد فوز صعب على البكيرية

وصعد الهلال حامل اللقب بعد فوز صعب على البكيرية أحد أندية الدرجة الثانية بهدف نظيف سجله كارلوس إدواردو من ركلة جزاء في الدقيقة 41 من الشوط الأول، وفجر فريق الجبلين أحد أندية الدرجة الثانية مفاجأة بالفوز على الفتح بنتيجة 2/صفر، وسجل خوان تافاريز من ركلة جزاء وخليل العيسى هدفي الجبلين في الدقيقتين 11 و68.

 

وسبق الهلال والجبلين 8 أندية أخرى تأهلت لدور الـ16 على مدار اليومين الماضيين، وهي العربي والقادسية والوحدة والفيحاء والنصر والطائي والجندل والاتفاق، بينما يبقى أهلي جدة أبرز الفرق التي ودعت المسابقة مبكرا رفقة كل من الأخدود والعروبة والفيصلي والباطن والحزم والخليج والعدالة.

 

وقد فازالنجمة الناشط، بالدرجة الأولى على ضمك، بدوري المحترفين بنتيجة 2/صفر، اليوم الأربعاء، وصعد النجمة لدور الـ 16 بعد هدفين سجلهما البرازيلي ليو تليكا من ركلة جزاء  وبلال عواشيرا في الدقيقتين 59 و85، ليودع ضمك أحد أندية دوري المحترفين مسابقة الكأس مبكرا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق