للمتابعة اضغط هنا

موقف ميندي من المشاركة في قمة الأهلي والهلال بالدوري السعودي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

أعلن إدوارد ميندي، الحارس السنغالي ولاعب أهلي جدة، عن موقفه من المشاركة في مباراة فريقه أمام الهلال، المقررة ضمن الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف الأهلي السعودي نظيره الهلال في هذه المباراة المهمة، وكان ميندي قد تعرض لإصابة قبل بداية مباراة أهلي جدة ضد القادسية، مما حال دون مشاركته، كما غاب عن اللقاء الأخير أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا.

ميندي يكشف موقفه النهائي من مباراة الأهلي والهلال

وعبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، أكد ميندي أنه لن يتمكن من المشاركة في الكلاسيكو أمام الهلال، نظرًا لعدم تعافيه الكامل من الإصابة، رغم محاولاته المكثفة للعودة للملاعب.

موقف الأهلي في الدوري السعودي

قبل مباراة الأهلي والهلال، يحتل الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 7 نقاط، جمعها من 5 مواجهات.

موقف الهلال في الدوري السعودي

ويحتل الهلال المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، حيث حصد العلامة الكاملة في الجولات الخمس الماضية، بينما يتواجد أهلي جدة في المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

ويتطلع الهلال إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة لتعزيز صدارته، بينما يسعى أهلي جدة لتقديم أداء قوي وتحقيق نتائج إيجابية في هذه المواجهة المهمة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق