للمتابعة اضغط هنا

رجله انجرفت.. رحيل كيميائي شاب بعد سقوطه في غلاية مواد كيميائية بـ حلوان

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

سادت حالة من الحزن بين أهالي السويس بعد وفاة شاب كيميائي متأثرًا بإصابته جراء سقوطه في غلاية مواد كيميائية، في إحدى الشركات بمنطقة حلوان.

 

بيان سقوط الكيميائي 


البداية بتلقى الأجهزة المعنية بلاغا، بشأن سقوط كيميائي يعمل في إحدى الشركات العاملة بحلوان داخل غلاية مواد كيميائية بشركة أسمنت.

 

وعلى الفور تم نقله إلى أحد المستشفيات المتخصصة في القاهرة، نظرًا لخطورة حالته.

 

وتبين أن الشاب يُدعى محمد نبيل، 38 سنة، حيث انجرفت قدمه داخل الغلاية خلال عمله داخل الشركة، وأصيب بجروح وحروق بلغت نسبتها 80%

 

أعمال السحر 

كشفت وزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر، بالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (عامل – مقيم بمحافظة الأقصر).

 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الأقصر ، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل) وبمواجهته أقر بقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ، والترويج لنشاطه الإجرامى من خلال الفيديو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

نفي أفتحام بيوت

وكان مصدر أمنى، قد نفى صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يدعى قيام قوة أمنية من مركز شرطة البدرشين بالجيزة بإقتحام منزله والتعدى على أنجاله والإستيلاء على متعلقاته.

 

وأكد المصدر أن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 2 الجارى تم ضبط نجل ناشر مقطع الفيديو بناءً عن إذن صادر من النيابة العامة وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش – سلاح أبيض).. وتم إتخاذ كافة الإجراءات فى الإطار القانونى وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه على ذمة التحقيق "مازال قيد الحبس".

 

وأن ناشر مقطع الفيديو (أحد العناصر الجنائية سبق إتهامه فى قضية سرقة) ويأتى نشره مقطع الفيديو المشار إليه فى محاولة لغل يد الأجهزة الأمنية عن ضبط نجله.. وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية حياله لإدعاءاته الكاذبة.

 

ويأتى ذلك ضمن نهج الجماعة الإرهابية لتزييف الحقائق من خلال تبنى إدعاءات العناصر الجنائية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.

تمكنت وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية

 

كانت البداية عندما أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص – له معلومات جنائية – مقيم بمحافظة الدقهلية) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر مواقع التواصل الإجتماعى المختلفة.

 

النصب والإحتيال في الدقهلية


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة المنصورة أول بالدقهلية.. وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - 2 هاتف محمول " تبين إحتوائهما على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى")، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شنت وزارة الداخلية، حملات أمنية؛ لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق