للمتابعة اضغط هنا

تكريم مدرسي المنيا في اليوم العالمي للمعلمين 2024

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كرمت نقابة المعلمين بالمنيا بالتنسيق مع اللجنة النقابية للمعلمين بمركز مغاغة، اليوم السبت، المعلمين المحالين للمعاش بإحدى القاعات الكبرى بمدينة مغاغة تزامنا مع الاحتفال بـ اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام.

تكريم مدرسي المنيا في اليوم العالمي للمعلمين 2024

وشهدت فعاليات الاحتفال تكريم المعلمين المحالين للمعاش والحاصلين على درجة الماجستير، والدكتوراه أثناء العمل، والمعلمين المتميزين في مجال تخصصهم، والمتفوقين من أبناء المعلمين في الشهادات الإعدادية، والثانوية والدبلومات وحفظة القرآن الكريم، والمتفوقين رياضيا، بحضور قيادات العملية التعليمية بمركز مغاغة، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ورموز العمل التنفيذي والشعبي والسياسي، ومئات المشاركين.

وقال بهاء رياض رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بمركز مغاغة، إن الاحتفالية تأتي بالتزامن مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم الذي يوافق يوم 5 أكتوبر من كل عام، وأشاد بدور المعلم والجهود المبذولة لخدمة العملية التعليمية.

وأوضح أن إقامة الاحتفالية سنويا تشمل تكريم المعلمين المحالين للمعاش، وأيضا الحاصلين علي درجة الماجستير، والدكتوراه أثناء العمل، والمعلمين المتميزين في مجال تخصصهم، والمتفوقين من أبناء المعلمين في الشهادات الإعدادية، والثانوية والدبلومات، وحفظة القران الكريم، والمتفوقين رياضيا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق