للمتابعة اضغط هنا

تعرف على القنوات الناقلة و مواعيد مباريات السوبر المصري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية، بشكل رسمي، عن القنوات الناقلة لمباريات بطولة كأس السوبر المصري للموسم الجديد 2024-2025، بمشاركة 4 أندية.

وكان اتحاد الكرة المصري أعلن منذ الموسم الماضي، عن تغيير شكل بطولة كأس السوبر المصري، ليقام بمشاركة 4 أندية بدلًا من بطل الدوري وبطل الكأس فقط.

وحصل النادي الأهلي على لقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعد التفوق على فيوتشر (مودرن سبورت حاليًا) في المباراة النهائية 4-2.

ويشارك في النسخة الثانية هذا الموسم، من بطولة كأس السوبر المصري، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا المتوج بكأس الرابطة المصري والزمالك الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

وتحددت مواجهات بطولة كأس السوبر المصري بين الأندية الـ 4 المشاركة، الذي سيلعب في الفترة من 20 حتي 24 من شهر أكتوبر الجاري في الإمارات.

مواجهات نصف نهائي كأس السوبر المصري

الزمالك ضد بيراميدز، يوم الأحد 20 أكتوبر، الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، يوم الأحد 20 أكتوبر، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

ويلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي، على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، بينما تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر في نفس اليوم.

القنوات الناقلة لمباريات كأس السوبر المصري

أوضحت الشركة المتحدة للخدمات الرياضية عبر صفحتها على "فيس بوك": "البطولة فقط وحصريًا على قناتي أبو ظبي الرياضية، وأون تايم سبورتس".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق