للمتابعة اضغط هنا

هاني شنودة: «عمرو مصطفى ملحن هايل وماسمعتش عن عزيز الشافعي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

علق الموسيقار هاني شنودة، على الأزمة المثارة في الفترة الأخيرة بين الملحن عمرو مصطفي والملحن عزيز الشافعي، على الأغنية الأخيرة التي طرحتها الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وقال هاني شنودة خلال تصريحات تلفزيونية: «عمرو مصطفى ملحن هايل وموهوب جدًا، ويعقد بأن هناك بعض الأشخاص يضايقونه، ولكنه سيظل ملحنًا ممتازًا».

وأضاف هاني شنودة، أنه لا زال على اتصال بعمرو مصطفى وسمع العديد من أغانيه، في حين أنه لم يسمع أي شيء لعزيز الشافعي قبل ذلك ولا يعرفه، متابعًا: «من الممكن أن يكون الأمر خطأ مني فأعتذر منه». 

وعن الاختيار بينه وبين الموسيقار القدير عمر خيرت، قال إنه "يختار عمر خيرت، لأنه الأكثر موهبة وتأثيرًا في مجال المزيكا، وشهادته به مجروحة؛ لأنهما كانا أصدقاء ويعزفان المزيكا في فرقة واحدة، ولكنه طور من نفسه بسرعة وسافر ودرس في الخارج، واستطاع أن يشكل موسيقى تصويرية مهمة لأهم الأفلام في السينما المصرية".

 

هاني شنودة في مهرجان العلمين الجديدة

وكان هاني شنودة أحيا حفلا غنائيا بمصاحبة  «فرقة المصريين» على خشبة المسرح الروماني، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية.

وقدمت فرقة المصريين مجموعة من أشهر أغانيها، ومنها: « أوقات أشوف ملامحك»، «لما كان البحر أزرق»، بالإضافة إلى أغاني مسلسل «حالة خاصة» بطولة الفنان طه دسوقي، الذي شكل عودة قوية لفرقة المصريين من جديد، وتفاجأ الجمهور بروعة الأغاني وكلماتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق