للمتابعة اضغط هنا

أسيوط: حملات تموينية على المخابز والمحال وتحرير 112 محضرا بمركزي القوصية والبداري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يونس درويش
نشر في: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 11:16 ص | آخر تحديث: الأحد 6 أكتوبر 2024 - 11:16 ص

أكد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، مواصلة شن الحملات التموينية على القطاعات بالمراكز والأحياء والقرى، بالتنسيق بين التموين ومباحث التموين ورؤساء المراكز وجهاز حماية المستهلك؛ بهدف إحكام الرقابة على الأسواق لتقديم خدمات أفضل للمواطنين تنفيذا لخطة الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للتنمية المستدامة وفقاً لرؤية مصر 2030.
وأشار إلى أهمية التنسيق والتعاون بين الجهات المعنية كـ(التموين، ومباحث التموين، ورؤساء المراكز، وجهاز حماية المستهلك، والتموين، والصحة، والطب البيطري، و... وغيرها).
وأكد اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وردع كل من تسول له نفسه الاستغلال التجاري للمواطنين، والإتجار في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة عن طريق التلاعب في الأسعار.

وأوضح محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة القوصية برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز قامت بحملة تموينية على المخابز والمحلات العامة، بمشاركة إدارة تموين القوصية بقيادة سامح عبدالعال مدير الإدارة، وبإشراف المهندس خالد محمد الدبر وكيل وزارة التموين، وبالتنسيق مع العقيد أحمد علي رئيس مباحث التموين.
وأسفرت عن تحرير 97 محضرا متنوعا ما بين نقص وزن وتصرف ونظافة ومواصفات وعدم إعلان.
وقامت الوحدة المحلية لرئاسة مركز ومدينة البداري، برئاسة الدكتور محمد عبد الراضي رئيس المركز بالتنسيق مع أيمن أحمد مدير إدارة التموين بالبداري، حيث أسفرت الحملة عن تحرير 15 محضرا متنوعا ما بين (تصرف في كمية من الدقيق، ونقص وزن، ومواصفات، وعدم نظافة، وعدم صرف بون).
وأشار إلى تكثيف الحملات التفتيشية المفاجئة على (الأسواق، والمخابز، ومستودعات البوتاجاز، ومنافذ البيع المختلفة)؛ لضمان توافر السلع الغذائية والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، والتزام المخابز بالتعليمات ومطابقة المواصفات وحماية جمهور المستهلكين من الغش التجاري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق