للمتابعة اضغط هنا

50 شركة تطوير عقاري كبرى تشارك في معرض «كيميت إكسبو 2024» ببورسعيد الخميس المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

 

تشهد مدينة بورسعيد يوم الخميس المقبل انطلاق فعاليات النسخة الثانية من معرض «كيميت إكسبو للعقارات Kimit Expo 2024« الذي يعد أكبر معرض عقاري يقام على أرض محافظات أقليم القناة ، بمشاركة أكبر 50 شركة تطوير عقاري في مصر.

وينتظر أن يشهد المعرض الذي يستمر لمدة يومين الإعلان عن عروضا لأول مرة في سوق العقارات المصري، حيث تصل نسب التخفيضيات على الوحدات إلى 50% بمناسبة وعوائد تصل إلى 200% وذلك بمناسبة تزامن المعرض مع احتفالات نصر أكتوبر المجيدة.

وسيتم خلال المعرض طرح فرصاً إستثمارية ذهبية في أكثر من 500 مشروع عقاري في مختلف أنحاء الجمهورية ، سواء القاهرة الجديدة أو العاصمة الإدارية أو المستقبل سيتى والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي ورأس الحكمة والعلمين والعين السخنة وغيرها من المواقع المميزة.

ويحظى معرض «كيميت إكسبو للعقارات Kimit Expo 2024« هذا العام بمشاركة كبريات شركات التطوير العقاري في مصر منها، بالم هيلز للتعمير، حسن علام بروبيرتيرز ، ووتر واي للتطوير العقاري، سيتي إيدج للتطوير العقاري، ريدكون، عامر جروب، ماونتين فيو، نيو بلان للتطوير العقارى ، أمازون للتطوير العقاري، العتال للتطوير العقاري، النيل للتطوير العقاري وجبال للتطوير العقاري.

ويتسم المعرض بالتنوع في الشركات العقارية والمنتجات التي تلبى كافة إحتياجات شرائح المجتمع، حيث يمكن للزوار الاستفادة من المزايا والعروض الحصرية الخاصة بالمعرض، كما يشكل المعرض فرصة للمطورين لتوسيع قاعدة عملائهم، كما يوفر المعرض تجربة سلسة للزوار للتعرف على مشروعات وعروض أهم المطورين العقاريين في مصر، فضلا عن حصولهم خدمات الإستشارات المجانية من خلال المعرض.

يقول الدكتور أحمد عبد الحكيم العضو المنتدب لشركة «كيميت إنفستمنت« الراعية للمعرض إن إختيار مدينة بورسعيد لإقامة المعرض للسنة الثانية على التوالي، يأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى العام الماضي، كما يعكس الإهتمام بمحافظات الأقاليم وتلبية إحتياجاتهم، خاصة في ظل صعوبة وصول العملاء من الأقاليم إلى الشركات التي تتركز في القاهرة الكبرى.

وأضاف أن معرض هذا العام والذي يقام في مدينة بورسعيد هو تواجد  البنوك والمؤسسات المالية وجهات التمويل العقاري والتي ستعلن عن فرص للتمويل العقاري لعدد من المشروعات المشاركة وذلك لأول مرة.

وأضاف أن المعرض سيشهد توقيع عدد من الإتفاقيات وبروتوكولات التعاون مع عدد من شركات التطوير العقاري والنقابات المهنية والمصالح الحكومية وشركات قطاع البترول في منطقة خليج السويس والبحر المتوسط.

من جانبه..كشف عبد الحكيم السيد مدير عام شركة «كيميت إنفستمنت« عن أن المعرض سيشهد الإعلان عن مفاجأت غير مسبوقة في السوق العقاري المصري، وتخفيضات تصل إلى 50% وعوائد على المقدمات تصل إلى 200% وذلك بهدف تلبية احتياجات كافة العملاء سواء الراغبين في الشراء للاستخدام أو الإستثمار.

ومن بين أبرز النقابات والجهات المشاركة فى المعرض ، اللجنة النقابية للعاملين بكلاً من ( جمارك بورسعيد ، مصلحة الضرائب المصرية ، شركات قطاع البترول ، هيئة قناة السويس ، الهيئة الإقتصادية لتنمية محور قناة السويس القطاع الشمالى ، الهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة ، بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع ، قناة السويس للحاويات SCCT ) بالإضافة إلى الغرفة التجارية المصرية ، غرفة ملاحة بورسعيد ، ونقابات كلا من المهندسين ، المعلمين ، التطبيقيين ، الأطباء (بشريين وأسنان) ، الصيادلة، بالإضافة إلى عدد كبير من الأندية منها نادي البنوك ، هواة الصيد ، التجديف ، السلام البحرى ، نادي هيئة قناة السويس ، ضباط الشرطة ( بورفؤاد – بورسعيد ) ، ونادي القضاه وهيئة قضايا الدولة ، الحاويات، المعلمين، المهندسين، ونادى العاملين بالمحافظة والأحياء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق