للمتابعة اضغط هنا

تشيلسي يتعادل أمام نوتنجهام فورست 1-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يستمر البحث عن نتيجة مباراة تشيلسي أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، ضمن مبايرات الجولة السابعة من البريميرليج، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

شوط أول سلبي واستحواذ تشيلسي

بدأت المباراة برغبة واضحة من لاعبي تشيلسي، من أجل تسجيل هدف أول مبكر يسهل اللقاء، وتمكن البلوز من فرض سيطرة كاملة على مجريات اللعب، وسط تحفظ وتنظيم دفاعي من نوتنجهام، للمحافظة على نظافة الشباك خلال أحداث الشوط الأول على أقل تقدير، وكاد كول بالمر أن يفتتح التسجيل بعد تصويبة قوية، لولا تالق حارس نوتنجهام، وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الصورة
نوتنجهام وتشيلسي

نوتنجهام فورست يبدأ الشوط الثاني بقوة

دخل لاعبو نوتنجهام فورست الشوط الثاني من المباراة، بوجه مغاير تماما، حيث تبادلوا السيطرة والهجمات مع تشيلسي، واستطاع كريس وود أن يتقدم بالهدف الأول لصالح الفورست في الدقيقة 50 من زمن المباراة، بعد تنفيذ ركلة حرة داخل منطقة جزاء البلوز تصل إلى وود، الذي يضعها في شباك تشيلسي.

رد سريع من جانب تشيلسي

ضغط لاعبو تشيلسي بقوة بعد الهدف الأول لصالح نوتنجهام، من أجل تسجيل هدف التعادل، وهو ما تحقق عن طريق نوني مادويك، في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بعد تمريرة متقنة من المتألق كول بالمر، تصل إلى مادويكي، الذي يمر ويسدد قوية في شباك نوتنجهام فورست.

الصورة
احتفال مادويكي بهدف التعادل

محاولات من الفريقين لخطف هدف الفوز

تبادل الفريقان السيطرة على المباراة، وحاول كل فريق خطف هدف الفوز والحصول على الثلاث نقاط، ولكن التنظيم الدفاعي لكليهما حال دون ذلك، إلى جانب سوء لاإنهاء من جانب المهاجمين في بعض الكرت، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليز الممتاز

ارتفع رصيد تشيلسي بهذا التعادل إلى النقطة 14 في المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما أصبح رصيد نوتنجهام فورست 10 نقاط في المركز التاسع في جدول البريميرليج، في انتظار باقي نتائج الجولة الخامسة من أجل الوقوف على الترتيب النهائي لترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق