للمتابعة اضغط هنا

إلهام شاهين: بقول لشعوب العالم حبو بعض وارفعوا شعار الإنسانية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

حرصت الفنانة إلهام شاهين على توجيه رسالة للعالم تدعوا فيها إلى رفع شعار الإنسانية ووقف اهدار الدعاء في الحروب ونشر السلام، وذلك بعد الحروب المروعة التي يشهدها العالم في الفترة الأخيرة، خاصة في غزة ولبنان.

إلهام شاهين تدعوا إلى الإنسانية 

وأعادت إلهام شاهين نشر تسجيل صوتي للمطربة المتألقة ماجدة الرومي، تدعوا فيه لوقف الحرب عن موطنها لبنان، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

f06c993778.jpg
الفنانة إلهام شاهين 

وعلقت إلهام شاهين على التسجيل الصوتي، قائلة: بإسم الإنسانية و الخير و السلام و المحبة .. أضم صوتى لصوت صديقتى الغاليه .. الفنانة الراقية المحترمة ماجده الرومى .. ربنا يحميكى و يحمى لبنان و شعب لبنان .. ربنا ينشر السلام و المحبه على الأرض .. و ينشر العدل ليأخذ كل إنسان حقه فى حياه كريمه على أرضه.

إلهام شاهين لشعوب العالم: ارفعوا شعار الإنسانية واحفظوا الدماء 

وتابعت إلهام شاهين في حديثها: وأقول لشعوب العالم أجمعين حبوا بعض و حبوا الخير لبعض .. و إرفعوا شعار الإنسانيه أولا .. و إحفظوا الدماء .. و إنشروا على الأرض السلام .. و إنثروا عبير المحبه فى كل أرجاء الدنيا .. فلكل إنسان كرامه .. و لكل دين إحترام .. أتمنى لكل إنسان فى الدنيا أن يعيش فى أمان.

6fe0b83ad2.jpg
إلهام شاهين 

إلهام شاهين وتكريمها في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 

وكانت الفنانة إلهام شاهين كان قد تم تكريمها في وقت سابق ضمن مهرجان أيام القاهرة الدولي للموندراما والمقام خلال الفترة الحالية في دار الأوبرا المصرية، قائلة: أنا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية وبتشرف بتكريمي انهاردة في مهرجان أيام القاهرة الدولي المونودراما، احنا بنحتفل لكني مش عارفة أفرح بسبب الحروب اللي حوالينا والدمار انهاردة بنكرم فنان كبير من فلسطين فرحانين بيه وبنؤكد له إننا قلوبنا معاهم كل العرب مش بس المصريين.

وتابعت: مبقاش اللي بيحصل في فلسطين بس احنا شايفين الأحداث في لبنان وسوريا وأوقات في العراق واليمن يعني المنطقة العربية كلها واحنا قلوبنا موجوعة ونفسي نوصل صوتنا للعالم كله، كل الشعوب العربية تنادي بالسلام احنا مش عايزين حرب الحل بسيط نحل الدولتين تبقى في دولة فلسطين وتفضل اسرائيل موجودة، وياريت ناخد موقف ضد نتنياهو اللي يفتخر بالأسلحة والدمار في البلاد.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق