إنذار هام من الأرصاد الجوية للمواطنين خلى معاك جاكيت و تحذر مرضى الحساسية الساعة 5 الجو هيقلب

صوت المسيحي الحر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إنذار هام من الأرصاد الجوية للمواطنين خلى معاك جاكيت و تحذر مرضى الحساسية .. أفادت الدكتورة منار غانم، عضو الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن درجات الحرارة تشهد انخفاضًا ملحوظًا، خاصة خلال ساعات الليل، مع وجود نشاط للرياح.

" frameborder="0">

إنذار هام من الأرصاد الجوية

وأضافت الدكتورة منار غانم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير في برنامج “صباح البلد” الذي يُبث على قناة صدى البلد، أن درجات الحرارة حاليًا في مستوياتها الطبيعية، حيث تتراوح درجة الحرارة العظمى في القاهرة الكبرى بين 28 و29 درجة مئوية، بينما تصل إلى 19 درجة مئوية في الليل.

توقعات الأرصاد الجوية

إنذار هام من الأرصاد الجوية

الأرصاد الجوية تشهد البلاد نشاطًا للرياح

أفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بأنه من المتوقع أن تشهد البلاد نشاطًا للرياح اليوم محملاً بالأتربة، حيث من المتوقع أن تتجاوز سرعة الرياح 30 كيلومترًا في الساعة. ودعت المواطنين إلى ضرورة الابتعاد عن ألواح الإعلانات المعدنية وأعمدة الإنارة، كما نصحتهم بارتداء الملابس الثقيلة، خاصة خلال فترة الليل.

كما أشارت عضو الهيئة إلى أن البحر الأحمر والمتوسط غير مناسبين لأعمال الصيد والتنزه والملاحة البحرية، موضحة أن الرياح ستبدأ في الهدوء اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل.

توقعات الأرصاد الجوية

إنذار هام من الأرصاد الجوية

الساعة الخامسة تحدث تقلبات جوية يجب أخذ الحيطة والحذر

أفادت “عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباح البلد” الذي يُبث عبر فضائية “صدى البلد”، مع الإعلاميتين رشا مجدي وعبيدة أمير، بأن البلاد تشهد ظاهرة جوية تتمثل في وجود رياح تؤدي إلى شعور المواطنين بالبرودة.

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة

الأرصاد تكشف عن الظواهر الجوية المتوقعة

وأوضحت أن درجات الحرارة في القاهرة اليوم تتراوح بين 28 و29 درجة، وهي قريبة من المعدلات الطبيعية، إلا أن نشاط الرياح يجعل الناس يشعرون بأن درجات الحرارة أقل من المعتاد.

كما أشارت إلى أن الساعات المسائية ستشهد رياحًا وتقلبات جوية، مما يستدعي من مرضى الحساسية توخي الحذر عند الخروج من المنزل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق