عدم احترام.. رافينها يعلق على ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الدولي البرازيلي رافينها، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة على أهمية مواجهة بايرن ميونخ، في قمة الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستضيف على ملعبه لويس كومبانيس في إسبانيا، نظيره بايرن ميونخ، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال رافينها: "لا أفكر في أنني أصل للمباراة رقم 100، سأحتفل بعد المباراة إذا حققنا الفوز، نحن نعمل بجد كمجموعة، ولا ننظر للأرقام الفردية، لكن هذا الأمر مميز بالنسبة لي".

طالع أيضًا.. موندو تكشف غيابات بايرن ميونخ قبل مواجهة برشلونة

وأضاف: "كان علي التأقلم مع مراكز أخرى، والثقة التي منحني إياها هانز فليك، مهمة للغاية، وكذلك جميع زملائي، نحن سعداء للغاية بالعمل مع فليك. ودائمًا على استعداد للتعلم".

وانتشرت صورة على انستجرام لمشجع كتالوني يحمل قميص برشلونة رقم 11 (الذي يرتديه رافينها) ومكتوب اسم نيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو، ليرد البرازيلي برسوم تعبيرية ساخرة.

ورد رافينها: "يجب على الناس أن يحترموا اللاعبين، بالنسبة لي كان ذلك قلة احترام، في النهاية رؤية صورة كهذه لم تجعلني أشعر بالرضا، لكن لم يكن ذلك سببًا في أنني قررت الرد في الملعب، لقد حاولت تقديم كل شيء وإعطاء 200% من أجل النادي".

وعن قيادته لـ برشلونة: "كوني قائد للفريق لا يقتصر فقط على الملعب، ولكن لمساعدة اللاعبين الشباب، وأحاول بقدر المستطاع مساعدتهم والتعلم من زملائي. انا متحمس لكوني قائد، أريد صناعة التاريخ في هذا النادي كما فعلوا القادة الآخرين".

وواصل: "لامين يامال يوضح كم هو لاعب مثالي، بغض النظر عن عمره، فقد أثبت أنه قادر على التعلم وكذلك مساعدة اللاعبين الآخرين".

وأشار: "كلما كان الفريق بدون إصابات كلما كان ذلك أفضل، لقد استعدنا جافي وأولمو ودي يونج، دعونا نأمل أن يكونوا متاحين في جميع المباريات القادمة".

واستكمل: "لقد خرجت حزينًا بعد الخسارة من باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، رأيت أننا كنا قريبين من الوصول إلى النهائي والفوز باللقب، لكن حدث ما حدث، وكانت نتيجة مخزية. هذا الموسم علينا أن نفوز بأكبر عدد من الألقاب، لأن في كرة القدم يخرج فائز واحد فقط، ويجب أن يكون هذا الفائز هو برشلونة".

وعن عودة المصابين: "جافي شخص لا يصدق، لديه رؤية ممتازة في الملعب، نحن جميعًا سعداء لعودته، وقلقون حول إصابته مرة أخرى، نأمل أن يستمر وكذلك داني أولمو، يساعدنا كثيرًا بفضل مهاراته، وكذلك دي يونج".

واختتم بالحديث عن مواجهتي بايرن ميونخ وريال مدريد: "كرة القدم رياضة يجب أن نكون مستعدين لها ولجميع النتائج الثلاث. لكنني أضمن لكم أن الفريق سيقدم 100% من أجل الانتصار".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق