مفاجأة في قضية لاعب الزمالك.. 10 ملايين جنيه دية لتصالح أحمد فتوح مع أسرة الضحية

بصراحة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر خاصة لموقع "بصراحة الإخباري" عن مفاجأة في قضية لاعب الزمالك «أحمد فتوح»، المتهم في حادثة دهس الساحل الشمالي، حيث توصل اللاعب إلى اتفاق مع أسرة الضحية «السيد أحمد» للتصالح مقابل دفع مبلغ 10 ملايين جنيه كدية.

هذا التصالح يأتي بعد مفاوضات بين الطرفين، وهو ما قد يؤثر بشكل كبير على مسار القضية التي تم تأجيلها إلى جلسة 16 نوفمبر المقبل. الجدير بالذكر أن النيابة العامة كانت قد وجهت لفتوح اتهامات بتعاطي المخدرات والتسبب في وفاة الضحية نتيجة القيادة بسرعة جنونية.

وجهت النيابة العامة رسالة قوية للاعب الزمالك «أحمد فتوح» خلال جلسة محاكمته، حيث وصفته بأنه "شخص غير مسؤول أنعم الله عليه بالشهرة والمال ولم يكن من الشاكرين".

وأكدت النيابة أن اللاعب كان ينبغي أن يكون قدوة في الحفاظ على القيم واحترام القوانين، لكنه اختار التوجه إلى مسار يتجاهل هذه المبادئ الأساسية. 

وشددت على أهمية تحمل المسؤولية عن الأفعال، وضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان عدم تكرار مثل هذه التصرفات من قِبل أي شخص في موقع مشابه.

هذه الرسالة تعكس التزام النيابة العامة بتطبيق العدالة، وتأكيدها على أن الشهرة والمال لا تعفيان الشخص من المسؤولية القانونية والاجتماعية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق