للمتابعة اضغط هنا

3 شركات محمول كبرى تتعاقد على رخصة 5G بـ 450 مليون دولار اليوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تحصل شركات المحمول الثلاث "فودافون وأورنج وإيه آند "اتصالات" على رخصة الجيل الخامس 5G من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، اليوم الإثنين الموافق 7 أكتوبر 2024.

قيمة صفقة الجيل الخامس لشركات فودافون وأورنج وإيه آند

وتصل قيمة الصفقة للشركات الثلاث للحصول على رخصة الجيل الخامس، مبلغًا مقداره 450 مليون دولار، مقسمة إلى 150 مليونًا لكل من الشركات الثلاث “فودافون وأورنج وإيه آند”.

شركات المحمول المتعاقدة على رخصة الجيل الخامس 5G في مصر اليوم

وتصل مدة تشغيل خدمة الجيل الخامس 5G، في صفقة شركات المحمول الثلاث لتشغيل تكنولوجيا الـ 5G في مصر، إلى خمسة عشر عامًا.

وينظم اليوم الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن تفاصيل الصفقة، الخاصة بتشغيل تكنولوجيا الـ 5G لشركات المحمول الثلاث، بحضور الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

المصرية للاتصالات WE أول الشركات الحاصلة على رخصة الـ 5G

وكانت الشركة المصرية للاتصالات WE حصلت على رخصة الجيل الخامس، في نهاية شهر يناير الماضي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 150 مليون دولار، لمدة 15 عامًا.

وانفردت الشركة المصرية للاتصالات WE، أول مشغل اتصالات متكامل في مصر، بتشغيل خدمة الجيل الخامس 5G، بعد توقيع صفقة مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات.

ما هي تكنولوجيا الـ 5G؟

وتعد تقنية تكنولوجيا الجيل الخامس 5G هي الأحدث في سوق الاتصالات، والتي توفر سرعات تحميل وتنزيل عالية جدًا، فضلًا عن تمكين الاتصالات بصورة أكثر اتساقًا، وقدرة محسّنة مقارنةً بالشبكات السابقة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق