الغندور: كهربا فوجئ بتألق زميله ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الحالي، عن أزمة لاعب الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا، التي وقعت عقب مواجهة المارد الأحمر أمام سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي كأس السوبر المصري 2024.

الأهلي يُعلن عودة كهربا إلى القاهرة وتغريمه مليون جنيه

وقال الغندور في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم": "كهربا رحل عن نادي الزمالك ودفع الكثير من الأموال على سبيل الغرامة لكي ينتقل للأهلي".

وأضاف: "كهربا تلقى عرضًا سعوديًا بداية الموسم الجاري وطلب الرحيل، ولكن المدير الفني مارسيل كولر ربط رحيله بالتعاقد مع رأس حربة، لأنه لا يملك إلا وسام أبوعلي ومن بعده كهربا حسبما أكد".

واستكمل: "العلاقة بين كولر وكهربا متوترة بعد أن كان متألقًا معه، وذلك بسبب تفضيل اللاعب حضور حفل زفاف شقيقته على المشاركة في مباراة سيمبا التنزاني، ثم زاد تألق أبو علي من احتدام الأزمة".

وواصل: "مشاركات موديست أيضًا على حساب كهربا كانت سببًا في ضيق اللاعب، وبعد كل ذلك فوجئ كهربا بأن المدرب يرفض احترافه".

وأردف: "وكانت المفاجأة الكبرى عندما دفع كولر بـ طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة، ثم فوجئ كهربا أن طاهر سجل هدفين خلال مباراة سيراميكا، مما يعني أنه سيكون المهاجم الثالث بعد وسام وطاهر، إذًا لماذا تم رفض رحيله للسعودية".

واستأنف: "كهربا يعاني من ضغوطات نفسية بسبب تعرضه للهجوم من جماهير الزمالك بسبب رحيله للأهلي بجانب أن انتقاله للقلعة الحمراء كلفه الكثير من المال لدفع الغرامة المستحقة ضده لصالح ميت عقبة".

وأتم: "هذا كله بخلاف أن كهربا شخص عصبي جدًا ولكنه سريع العودة بعفوية وطيبة، وما حدث بعد المباراة أن اللاعب أظهر غضبه على مساعد كولر، واستشاط غيظه في غرفه خلع الملابس ووجه السباب للجميع".

واستطرد: "كما قام كهربا بدفع قائد الفريق، ولم يستطع أحد إسكاته وتجاهل حديث محمد رمضان المدير الرياضي ورفض حضور جلسة كولر، وسمع الجميع سبابه وعصبيته الزائدة، فبالتالي تواصل رمضان مع محمد الدماطي رئيس البعثة ثم تحدثا مع محمود الخطيب وأصدرا قرارهما بترحيل اللاعب وتغريمه".

واختتم: "حاول عدد من لاعبي الأهلي الكبار مثل السولية وربيعة والشناوي، احتواء الأزمة ومعاقبة اللاعب دون الإعلان ولكن كان قرار الأهلي قويًا خاصة بعدما رأي جميع اللاعبين ما حدث، ظن رمضان أن عدم اتخاذ قرار صارم سيتسبب في عدم السيطرة على غرفة الملابس فيما بعد".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق