للمتابعة اضغط هنا

تألق مرموش يفتح له أبواب الدوري الإنجليزي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام
1

يقدم النجم المصري، عمر مرموش مستويات رائعة مع أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني، ليتصدر قائمة هدافي البطولة المحلية، ويواصل جذب أنظار أكبر أندية الدوري الإنجليزي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن مرموش (25 عاما)، قد ينتقل إلى الدوري الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري، في ظل متابعة أكثر من فريق له على مدار المواسم الماضية، خاصة أنه يمثل حلا هجوميا فريدا بفضل قدرته على اللعب في أكثر من مركز.

ليفربول وأرسنال يتابعان مرموش

وأوضحت صحيفة “بيلد” الألمانية أن أينتراخت قد يوافق على انتقال اللاعب بنهاية الموسم الجاري، في حالة تلقيه عروضا ما بين 40 إلى 50 مليون يورو، وهو مبلغ قد لا يكون مرتفعا بالنظر إلى أهمية اللاعب، والأدوار التي يستطيع القيام بها.

وتشير التقارير إلى وجود اهتمام من نادي وست هام الإنجليزي لضم النجم المصري، إلا أن اللاعب ينتظر عروضا من أندية الصف الأول، خاصة مع تردد أخبار تفيد بأن ليفربول وأرسنال يتابعان اللاعب عن كثب الفترة الحالية.

بداية موسم رائعة

وبدأ الجناح المصري موسم 2024-2025 بشكل رائع، بعدما أحرز 9 أهداف وصنع 6 أخرى في كل البطولات التي يشارك فيها مع أينتراخت، ويتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني متفوقا على النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم بايرن ميونخ.

وساهم اللاعب بشكل كبير في تعادل فريقه أمام بايرن ميونخ في الجولة الماضية من الدوري الألماني، بعدما أحرز هدفين وصنع آخر، وقدم مستويات رائعة على الصعيد الهجومي.

مرموش بديل صلاح في ليفربول

وعلى جانب آخر رشحت وسائل إعلام إنجليزية وإسبانية مرموش، ليحل محل صلاح في ليفربول، خاصة مع اقتراب انتهاء تعاقد الأخير مع “الريدز” وعدم تمديد العقد حتى الآن، وبالرغم من المزايا المختلفة لكل لاعب، إلا أنه مرموش قد يكون قادرا على سد الفراغ الذي سيتركه صلاح في هجوم ليفربول حال رحيله.

وفي حالة استمرار مرموش بنفس المعدل التهديفي، قد يجذب أعين المزيد من الأندية، وهو ما سيرفع قيمته السوقية، وقد يجعل مهمة التعاقد مع صعبة على أي فريق، وتفتح فرص الاختيار أمام اللاعب من أجل الانتقال إلى الفريق الذي يفضله.

اقرأ أيضا:

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق