للمتابعة اضغط هنا

الانتخابات الأمريكية.. جولات لترامب وهاريس في الولايات المتأرجحة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان الانتخابات الأمريكية.. جولات لترامب وهاريس في الولايات المتأرجحة».

اقترب نهاية سباق الانتخابات

وأشار التقرير إلى اقترب السباق في مرحلته الأخيرة، لكن نتائجه لم يتم الإعلان عنها إلا بعد غلق آخر صناديق الاقتراع، وفصل المجمع الانتخابي في اختيار رئيس أمريكا القادم، فخلال هذا الأسبوع تنقل كلا من مرشحي الانتخابات الأمريكية بين الولايات المختلفة خاصة تلك التي تحمل أكبر عدد من الأصوات، بالإضافة إلى محاولات لكسب أصوات التجمعات العرقية والدينية خاصة العربية والمسلمة.

كسب ود الجالية العربية

وأضاف: في جانب الحزب الديمقراطي، تراهن كامالا هاريس على كسب ود الجالية العربية في ولاية ميشيجان التي تضم عدد كبير ومؤثر من العرب في كامل الولايات المتحدة، إذ اجتمعت الجمعة الماضية مع قيادات الجالية للاستماع لمطالبهم والتي تلخصت في موقف الإدارة الأمريكية الحالية من الحرب الإسرائيلية على غزة ولبنان».

وتابع: وأكدت لهم، أنها تشعر بالحزن لما يحدث هناك، لكنها في الوقت نفسه واجهت انتقادات خلال الاجتماع الذي عُقد في مدينة فلنتْ كونها نائبة الرئيس بايدن ومشاركة رئيسية في سياسات أمريكا تجاه الاحتلال الإسرائيلي وممارسته العنيفة في الشرق الأوسط».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق