للمتابعة اضغط هنا

عرض فيلم وينك إنت؟ بعدة مهرجانات سينمائية في العالم العربي وأوروبا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يشهد فيلم «وينك إنت؟» عرضه العالمي الأول بمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي بالجزائر، ويتنافس فى هذه الدورة 60 فيلما على 3 جوائز، إلى جانب من مجموعة الندوات وورش العمل. 

يستكمل فيلم «وينك إنت؟» جولته في الإمارات العربية المتحدة ليشارك في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي (7- 12 أكتوبر) ثم إلى النمسا حيث يشارك في مهرجان لينز السينمائي الدولي (9 - 12 أكتوبر) ويختتم الجولة في مهرجان سينما وثقافة الشرق الأوسط المعاصرة بفلورنسا (15 - 20 أكتوبر).

أحداث فيلم «وينك إنت؟»
 

تدور أحداث فيلم وينك إنت؟ حول آدم شاب في العشرينيات من عمره ويعيش في شقته الصغيرة المهجورة ويشعر بالاكتئاب والوحدة، يصادف سميرة جارته المسنة.

وهي امرأة أهملتها عائلتها وتحتاج إلى الدفء والحميمية. وعلى الرغم من اختلافاتهما، يطور الاثنان علاقة غير متوقعة من خلال تجاربهما المشتركة في العناء وحب الموسيقى.

 فيلم وينك إنت؟


 فيلم «وينك إنت؟»


الفيلم من تأليف وإخراج محمد كوطه وبطولة ريم سعادة وفارس البحري، وإنتاج لورا حدادين، وتصوير زاهر جورديني ومونتاج اياد حمام، مهندس الصوت اسرائيل بانولوس. تتولى MAD Distribution مهام التوزيع في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

حصل الفيلم على دعم من صندوق الأردن لدعم الأفلام وأحد برامج الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، في إنتاج مشترك مع بيت الشوارب للإنتاج الفني.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق