للمتابعة اضغط هنا

نادي السيارات يُعلن انطلاق بطولة «رايف آت آب» مصر الشرق الأوسط 2025

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

عقد نادي السيارات والرحلات المصري، اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن انطلاق بطولة "رايف آت آب" مصر الشرق الأوسط 2025، بحضور نخبة من المتسابقين والرعاة الرسميين للبطولة. 

وشهد المؤتمر تقديم عرض شامل عن البطولة ومراحلها المختلفة، استعدادًا للانطلاق المرتقب.

الانطلاق من دبي ضمن سباقات تأهيلية

تنطلق بطولة "REV IT UP" مصر الشرق الأوسط لسباقات السيارات في دبي، الإمارات العربية المتحدة، حيث تُنظم مجموعة من السباقات التأهيلية لسباق السرعة خلال الفترة من 10 إلى 13 أكتوبر 2024، وذلك على حلبة "Drift Home".

f587dd0d4a.jpg

هذه السباقات تأتي بإشراف مباشر من نادي السيارات والرحلات المصري، الممثل الوحيد لرياضة السيارات والدراجات النارية في مصر، والمعترف به من قبل الاتحادات الدولية (FIA / FIM) والكارتينج.

احتفال بمرور 10 أعوام على تأسيس البطولة

وخلال المؤتمر، أكد كابتن سامح عبد القوي، المنظم العام للبطولة ومؤسس "REV IT UP"، أن الحدث يمثل جزءًا من احتفال البطولة بمرور 10 سنوات على تأسيسها. 

وقال عبد القوي: "بدأنا منذ 10 سنوات بتنظيم سباقات محلية صغيرة في مصر، وتمكنا من التوسع تدريجيًا لتصبح هذه البطولة واحدة من أكبر سباقات السيارات في منطقة الشرق الأوسط".

058e9a8053.jpg

مشاركة متميزة من المتسابقين والرعاة

وشارك في المؤتمر عدد من الشخصيات البارزة من نادي السيارات والرحلات المصري، منهم محمد عسكر، نائب رئيس مجلس إدارة النادي، والمهندس رؤوف جعفر، رئيس لجنة السباقات، ووائل عبد الجليل، نائب مدير عام النادي، ومدير النشاط الرياضي. 

كما حضر كابتن سامح عبد القوي، وعدد من أبطال السباقات المصريين من فريق "REV IT UP Racing Team".

5fc9d4429c.jpg

دعم قوي من الرعاة الرسميين

شهد المؤتمر حضور ممثلي الرعاة الرسميين للبطولة من داخل وخارج مصر، إلى جانب العديد من الإعلاميين والصحفيين الذين أبدوا اهتمامًا واسعًا بالبطولة المرتقبة، التي من المتوقع أن تشهد منافسات قوية ومشاركة كبيرة من المتسابقين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق