للمتابعة اضغط هنا

نجم السلة الألماني يعلق على لعب ليبرون وبروني جيمس معا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

يعتقد الألماني دينيس شرودر، نجم فريق بروكلين نتس، أن لعب الأب والابن في نفس الفريق وذات الوقت ببطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (إن بي أيه) لن يتكرر مطلقا.

نجم السلة الألماني شرودر: لعب ليبرون وبروني جيمس معا أمر نادر الحدوث
 

ولعب النجم الأمريكي المخضرم ليبرون جيمس /39 عاما/ وابنه بروني /20 عاما/ مع فريق لوس أنجليس ليكرز في مباراة ودية أمام فينيكس صنز، أول أمس الأحد، حيث من المقرر أن يتكرر الأمر نفسه قريبا خلال انطلاق الموسم الجديد لبطولة إن بي أيه.

وقال شرودر لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) "إنه أمر لا يوصف. مبروك. لن يحدث هذا إلا مرة واحدة. إذا كان هناك من يستطيع القيام بذلك، فهو ليبرون".

وسخر شرودر /31 عاما/ من فكرة اللعب يوما ما إلى جانب ابنه البالغ من العمر 5 سنوات الآن، حيث قال "هذا غير واقعي بالنسبة لي".

الألماني دينيس شرودر نجم فريق بروكلين نتس

 قال جيف شوارتز، وكيل أعمال لاعب السلة الكرواتي إيفيكا زوباك، إن الأخير توصل مع ناديه لوس أنجليس كليبرز لتمديد عقده لمدة ثلاثة أعوام بقيمة 58.6 مليون دولار، بحيث يبقى في صفوف الفريق حتى موسم 2027/2028.

الموسم الماضي

وحقق زوباك معدل نقاط وصل إلى 11.7 نقطة و 9.2 كرة مرتدة الموسم الماضي، فيما سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما 65% من النقاط في الموسم العادي، وحقق معدل 16.2 نقطة في خسارة كليبرز على مدار ست مباريات أمام دالاس في المباريات الفاصلة بالمجموعة الغربية.

 

وكان لدى زوباك عام واحد متبقي في عقده و 11.7 مليون في تلك الفترة المتبقية، ويعد زوباك، المنضم للفريق قادما من لوس أنجليس ليكرز في عام 2019، من أقدم اللاعبين المتواجدين في الفريق الذي سيخوض أول  موسم له في ملعب الجديد في إنجلوود.

 

وصعد منتخب الولايات المتحدة للدور قبل النهائي في منافسات كرة السلة للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية بباريس مساء الأربعاء.

وحقق المنتخب الأمريكي فوزا سهلا على نظيره النيجيري بنتيجة 88 / 74، في دور الثمانية للمنافسات، ليصبح آخر الصاعدين للمربع الذهبي.

وتقدم منتخب الولايات المتحدة 26 / 17 في الفترة الأولى، قبل أن يواصل تفوقه في الفترة الثانية التي أنهاها لصالحه بنتيجة 52 / 33.

المنتخب الأمريكي

وحافظ المنتخب الأمريكي على تقدمه في الفترة الثالثة، التي حسمها بنتيجة 76 / 48، ولم تفلح محاولات المنتخب النيجيري في العودة للقاء خلال الشوط الرابع، لينتهي اللقاء بفوز الولايات المتحدة بفارق 14 نقطة.

وكانت منتخبات أستراليا وبلجيكا وفرنسا صعدت للمربع الذهبي أيضا، عقب فوزها على صربيا وإسبانيا وألمانيا على الترتيب بدور الثمانية في وقت سابق يوم الأربعاء.

حقق منتخب الولايات المتحدة الميدالية الذهبية لكرة السلة "رجال" بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، مساء السبت.

المنتخب الأمريكي

وانتزع المنتخب الأمريكي ذهبية الأولمبياد بفوز مثير بنتيجة 87/98 في المباراة النهائية أمام فرنسا التي حققت الميدالية الفضية.

وتفوق المنتخب الأمريكي في أول فترتين بنتيجة 15/20 و26/29، وتحسن المنتخب الفرنسي بالتفوق23/25 في الفترة الثالثة قبل أن ينتفض منتخب الأحلام بالتقدم 21/26 في الفترة الرابعة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق