أدار قمة الأهلي والزمالك.. يويفا ...

بطولات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن هوية طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستضيف على ملعبه لويس كومبانيس في إسبانيا، نظيره بايرن ميونخ، ضمن الجولة الثالثة من مرحلة الدوري ببطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

وأسندت المباراة وفقًا لموقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للحكم السلوفيني الدولي، سلافكو فينسيتش، والذي كان حكمًا لنهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وفاز به ريال مدريد 2-0 أمام بوروسيا دورتموند.

سلافكو أدار هذا الموسم 7 مباريات بمختلف المسابقات، ما بين دوري أبطال أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية، بالإضافة للمباريات المحلية في بلده في الدوري والكأس، ومباراة في الدوري السعودي.

طالع أيضًا | قائمة بايرن ميونخ أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. استدعاء جمال موسيالا

المباراة الوحيدة التي قادها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كانت بين آرسنال وباريس سان جيرمان في ملعب الإمارات، والتي فاز بها الجانرز 2-0 في الجولة الماضية.

كما أدار سلافكو قمة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الزعيم 2-1.

وأدار السلوفيني الموسم الماضي 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا بينهما النهائي، بما في ذلك مباراة إياب ربع النهائي بين بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد، وإياب دور الـ16 بين بايرن ميونخ ولاتسيو.

وسبق وأن أدار سلافكو فينشيتش، مباراة ديربي القاهرة بين الأهلي والزمالك، الذي أقيم بينهما في يناير 2023، وفاز به المارد الأحمر بثلاثية نظيفة على استاد القاهرة.

وسيساعد فينشيتش، مواطنيه توماز كلانتشينيك، وأندراز كوفاتشيتش في الملعب، والحكم الرابع رادي أوبرينوفيتش من سلوفينيا أيضًا.

بينما على تقنية الفيديو، يتواجد الثنائي البولندي، توماس كوياتكوفسكي، وبيتور لاسيك.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق