تفسير حلم الفستان الازرق لابن سيرين

مصر تايمز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفسير حلم الفستان الازرق لابن سيرين.. رؤية اللون الازرق بشكل عام من الرؤى الطيبة التي تدل على الخير الكثير فهي بشرى سارة للطالب بالنجاح والتفوق ورسالة فرح للعزباء تبشرها بالزواج القريب وهي تحقيق الامنيات والاهداف والحصول على كل ما يريده ويختلف تفسير ذلك وتعتمد الرؤية على طول الفستان والوضع الاجتماعي للشخص الذي يراه وسنخبرك اكثر عن معاني وتفسيرات الرؤيا المختلفة.

تفسير حلم الفستان الازرق

تفسير حلم الفستان الأزرق بشكل عام يدل على البركة وزيادة الرزق والمال وخاصة إذا كان الفستان طويلاً وجميلاً، كما يدل على تحقيق كل الأهداف التي تريدها وتحقيق الأمنيات. 

رؤية الفستان الأزرق في الحلم تفسر على البدء بمشروع جديد قريباً، وسوف يكسب الحالم أموالاً كثيرة من خلاله، كما يدل على بدء حياته من جديد. 

رؤية النظر إلى ثوب أزرق في المنام دون القدرة على لبسه يدل على عدم القدرة على تحمل المسؤولية، وفسر ابن شاهين هذه الرؤية بالسعي الجاد إلى تغيير النفس. 

ويرى ابن النابلسي أن الثوب الأزرق القصير في المنام هو من الأحلام التي تعبر عن ارتكاب كثير من الذنوب والمعاصي، ويجب على صاحب الحلم امرأة كان أو رجلاً أن يغير حياته ويتوقف عن ارتكاب المعاصي. 

918.jpeg
تفسير حلم الفستان الازرق

تفسير حلم الثوب الازرق لابن سيرين

فسر ابن سيرين الثوب الأزرق الجميل في المنام للسيدة بأنه يدل على شعورها بالسعادة والرضا عن الحياة، أما إذا شعرت بالاشمئزاز والضيق فإن ذلك يدل على فقدان الثقة بالنفس وعدم الرضا عن حياتها. 

إذا كان الفستان الأزرق قبيح المنظر، فإنه يفسر على المتاعب والأوجاع الكثيرة التي تؤثر على الحالة النفسية للحالم، أما رؤية أكثر من فستان، فإنه يدل على كثرة المشاكل وعدم القدرة على إيجاد الحلول لها. 

الحلم بارتداء فستان أزرق في المنام، ولكن كان به بقع كثيرة أو كان غير نظيف، فهذه رؤية سيئة وتشير إلى أن الحالم يستغل منصبه الوظيفي من أجل كسب المال بطريقة غير مشروعة. 

وأما رؤية لبس الثوب الأزرق الذي يلفت النظر وينال إعجاب الجميع فهذه الرؤية هنا إشارة إلى تحقيق الشهرة والنجاح في الحياة والحصول على كافة المكاسب التي يطمح إليها صاحب الرؤية. 

تفسير حلم الفستان الازرق للمرأة العزباء

ويقول ابن شاهين أن رؤية الفتاة العزباء وهي تلبس فستاناً أزرق فاتحاً رؤيا طيبة وتنبئ بقرب زواجها من شخص عظيم الشأن، وسوف تتغير حياتها إلى الأفضل عموماً. 

رؤية شراء فستان طويل باللون الأزرق عليه نقوش وزخارف كثيرة هو رمز لتحقيق النجاح خلال الفترة القادمة في العديد من المجالات وخاصة من الناحية العلمية خلال الفترة القادمة وسوف تنال شهرة ومكانة كبيرة بين الناس. 

خلع الثوب الأزرق في المنام للفتاة العزباء رؤية تدل على فقدان شيء عزيز عليها أو فقدان مال عزيز على قلبها، أما إذا كانت مخطوبة فإن الرؤية تدل على فسخ الخطوبة. 

رؤية النظر إلى الفستان الأزرق وعدم ارتدائه أو رؤيته بشكل قبيح هي رؤية سيئة وتدل على الخسارة والفشل في الحياة. 

ويرى كثير من الفقهاء والمفسرين أن الثوب الأزرق الفاتح في الحلم يدل على حسن الخلق والأخلاق الحميدة وطيب القلب. 

رؤية فستان أزرق فاتح عليه ورود جميلة هو تعبير عن رضاها عن حياتها بشكل عام، أما إذا كانت طالبة علمية فهذا يعني تحقيق النجاح والتفوق في دراستها. 

حلم بيع فستان أزرق فاتح في المنام هو من الأحلام غير المباشرة، فهو دليل على فقدان شيء مهم لقلب الفتاة، أما إذا كان مرصع بالألماس والأحجار الكريمة فهو رمز لعدم القدرة على تحمل المسؤولية. 

919.jpeg
تفسير حلم الفستان الازرق

تفسير حلم لبس فستان ازرق طويل للعزباء

الفستان الأزرق الطويل في المنام للفتاة العزباء ينبئ بتقدم شخص حسن الخلق ليتعامل معها عن قرب، بالإضافة إلى تسهيل جميع أمور حياتها. 

الفستان الأزرق الطويل في حلم الفتاة العذراء هو إشارة إلى حفل زفاف أو خطوبة قريب، أما إذا رأت أن أحد معارفها يعطيها الفستان هدية، فهذه رؤية تدل على السعادة والتعلق من الشخص الذي تحبه. 

تفسير حلم الفستان الازرق للمتزوجة 

رؤية المرأة المطلقة وهي تلبس فستاناً أزرق وتشعر بالسعادة فيه، أو رؤية زوجها يهديها فستاناً أزرق، دلالة على السعادة والاستقرار في حياتها الزوجية. 

فسر الإمام الظاهري حلم الثوب الأزرق الطويل للمرأة المتزوجة التي لم تحمل بأنه حمل قريب، وسيعوضها الله خيراً كثيراً. 

رؤية المرأة المتزوجة تخلع الثوب الأزرق في المنام، رؤية تدل على وقوع الخلافات والمشاكل مع الزوج، وقد تؤدي إلى الانفصال، إذا لم تكن حريصة في التعامل وحل المشكلة. 

الفستان الأزرق الفاتح للمرأة المتزوجة هو رمز للتخلص من الأحزان والهموم ونهاية المشاكل والمتاعب بينها وبين زوجها.

ويرى بعض الفقهاء أن الفستان الأزرق الغامق في المنام للمرأة المتزوجة هو أمر غير مرغوب فيه ويدل على أنها تمر بأزمة كبيرة سوف تؤدي إلى ضائقة في وضعها المالي. 

إذا كان الثوب الأزرق قبيحاً أو فيه بعض البقع والأوساخ فهو دليل على سماع أخبار سيئة تؤدي إلى الدخول في حالة نفسية غير مستقرة، أما إذا كان قصيراً فهو رمز لارتكاب الذنوب والخطايا.

أما إذا كان الفستان به ورود كثيرة جذابة وظهر بشكل جميل فهذا دليل على حياة سعيدة ومستقرة في حياتها الزوجية.

قد يمهك أيضًا….

اقرأ أيضًا: 

تفسير حلم سقوط الشعر للمتزوجة لابن سيرين

تفسير حلم الخطف من شخص مجهول لابن سيرين

تفسير حلم الشعر الطويل للمتزوجة لابن سيرين.. تفاصيل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق