للمتابعة اضغط هنا

سمية الخشاب ومي كساب أبرزهم، نجوم تعرضوا للتنمر بسبب شكلهم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

كثيرًا ما يتعرض نجوم الوسط الفني للانتقادات المتواصلة من متابعيهم بسبب إطلالات أو شخصيات يُجسدونها، ولا نغفل أيضًا أن زيادة وزنهم عادة مايعرضهم للانتقاد أو التنمر.

ويرصد موقع “الجمهور”، في هذا التقرير عن فنانين تعرضوا للتنمر بسبب وزنهم الزائد، كالتالي..

سلوى عثمان:كلمة تخينة دي كانت بتضايقني

وكشفت الفنانة سلوى عثمان، مؤخرًا أنها تعرضت للظلم في بدايتها، حيثُ أنها كانت دائمًا تُرشح لأدوار أكبر من سنها الحقيقي، وقتها كلمة تخينة دي كانت بتضايقني لكن دلوقتي مبقاش بيهمني".

وأوضحت سلوى عثمان، قائلة:" وأنا صغيرة كانوا الأول يقولولي انتي مليانة فبيدوني أدوار أكبر من سني، واضطريت أعمل ريجيم لحد ماخسيت حوالي 12 أو 13 كيلو، وكان عباره عن تناول البيض لمدة 3 شهور متواصلين".

سمية الخشاب: بلاش تنمر على الوزن الزائد

و تعرضت الفنانة سمية الخشاب، للتنمر بسبب وزنها الزائد وهي ما كشفت عنه من خلال حسابها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

ونشرت سمية الخشاب، صوره لها في نهاية شهر مايو 2021، وعلقت عليها قائلة :"في حاجة خطيرة وضرورية لازم نبطلها اسمها fat shaming ودي انك تقول تعليق سخيف أو تتنمر على وزن حد أو حتي تقولها بهزار".

وتابعت سمية الخشاب، قائلة :"ده بيأثر جدًا على صحتهم النفسية، وأنا مريت بده قبل كده في فترة من الفترات وزني زاد شوية عن المعتاد، وكنت بقرأ تعليقات سلبية كانت بتزعلني فأرجوكم كفاية".

ويزو تفقد وزنها للابتعاد عن الكوميديا

وصرحت الفنانة دينا محسن، الشهيرة بـ ويزو، من خلال حوار متلفز أنها تود لعب العديد من الأدوار المختلفة ولكن وزنها الزائد هو العائق بالنسبة لها، حيثُ جعلها دائمًا تقدم الأدوار الكوميدية فقط، وهي ما تود الابتعاد عنه.

واضطرت ويزو، للجوء إلى برنامج ريجيم قاسي، بدلًا من العمليات الجراحية، حيثُ أشارت بأنها تخشى من غرفة العمليات عقب ولادتها، لكنها وبدون سابق انذار فاجأت جمهورها بفقدانها الكثير من وزنها.

مي كساب تلجأ لعملية جراحية بعد رفضها

وعانت الفنانة مي كساب، من الوزن الزائد حسب ما أعربت عقب حملها الأول وهو ما جعلها تتبع برنامج ريجيم ولكنها صُدمت بأنها حامل مجددًا.

ولجأت مي كساب، للخضوع لعملية جراحية لتفقد 50 كيلو من وزنها متراجعه عن قناعتها الشخصية في ترك فقد الوزن، حيثُ أنها كانت ترفض دائمًا أخد الدواء أو الخضوع للتدخل الجراحي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق