للمتابعة اضغط هنا

تامر عبد المنعم يتابع بروفات احتفالية نصر أكتوبر على البالون (صور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تابعنا علي تليجرام

تابع الفنان تامر عبد المنعم رئيس البيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بروفات احتفالية نصر أكتوبر المجيد، والتي ستقام غدًا الأربعاء  9 أكتوبر في التاسعة مساء على مسرح البالون .

أوبريت مصر إيد واحدة

يحيي الاحتفالية الفنان على الحجار، ويشارك بها  فرقتي رضا والقومية للفنون الشعبية وفرقة أنغام الشباب للموسيقي من خلال أوبريت "مصر إيد واحدة" كلمات وألحان وتوزيع محمد مصطفي، ديكور المهندس محمد جابر، رؤية وإخراج تامر عبد المنعم، وأداء صوتي لسيدة المسرح العربي سميحة أيوب.

8798a570cd.jpg

3dbf96350a.jpg

احتفالات وزارة الثقافة

تأتي هذه الاحتفالية ضمن احتفالات وزارة الثقافة المصرية بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر من خلال فعاليات متنوعة، تشمل عروض فنية وثقافية وموسيقية، تم تنظيم حفلات في المسارح والنوادي الثقافية، حيث قدم الفنانون عروضًا تبرز الروح الوطنية والانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في عام 1973. 

وقد أعدت الوزارة برنامجًا شاملًا يضم العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والفنية في مختلف المحافظات، ونسعى من خلالها لتعزيز روح الانتماء والفخر بين الأجيال الجديدة، من خلال عروض فنية وثقافية تروي قصص البطولة والشجاعة، وتجسد معاني الوحدة والتلاحم بين الشعب المصري وقواته المسلحة.

c7def18ebc.jpg

a865b1b21b.jpg

كما تم تنظيم ندوات ومحاضرات لمناقشة الأبعاد التاريخية والاجتماعية للانتصار، مع مشاركة عدد من المؤرخين والكتاب. الاحتفال يعكس أهمية هذه المناسبة في الذاكرة المصرية ويعزز من الشعور بالفخر والانتماء.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق